اتصالات

Ooredoo تتعاون مع مكتب اليونيسف عُمان لرفع مستوى الوعي حول أمن وسلامة الأطفال

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

أبرمت Ooredoo مؤخراً مذكرة تفاهم مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) لتعزيز أوجه التعاون في مجال حماية حقوق الطفل. وتهدف الشراكة إلى رفع مستوى وعي أفراد المجتمع حول عدد من المواضيع المتعلقة بالأطفال، أبرزها ممارسات الأبوة والأمومة الإيجابية وأهمية تنمية مهارات الطفل والحفاظ على حقوقه، بجانب إطلاق حملة مشتركة حول التنمر ، وتسليط الضوء على تحديات التغير المناخي وأهداف التنمية المستدامة التي اعتمدتها الدول الأعضاء في الأمم المتحدة في عام 2015م. وسيتيح التعاون دراسة فرص تمديد إجازة الامومة لدى موظفات Ooredoo، فضلاً عن تعزيز إمكانيات الموارد المُتاحة لإيجاد مستقبل أفضل للجميع.

أوريدو تتعاون 2

Advertisement

وتعليقاً على هذا التعاون ، قال أحمد ديوان ، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في Ooredoo: “يبرز هذا التعاون ويجسد قيّمنا الأساسية المبنية على “الاهتمام” ، ويرسخ من مكانتنا كأبرز مزودي خدمات الاتصالات في عُمان خاصة مع سجلنا الحافل في برامج المسؤولية الاجتماعية. كما أن تعاوننا مع اليونيسف عُمان سيتيح فرصة مميزة أمامنا لتوظيف ريادتنا الرقمية والمساهمة بدور أساسي وفاعل في رفع مستوى الوعي حول حقوق الطفل والحد من ظاهرة التنمر ، ورفع مستوى الوعي حول أنماط الحياة الصحية. ونثق أن هذه الخطوة ستساهم في زيادة مستوى الوعي بين أفراد المجتمع وإلهام الجميع للقيام بدور إيجابي وملموس واتخاذ الخطوات اللازمة لأبرز المواضيع التي تلامس أفراد المجتمع”.

ومن جانبها ، قالت سومايرا تشودري ، ممثلة منظمة اليونيسف في عُمان : “نواصل جهودنا في تعزيز حقوق الأطفال في مختلف المجالات الرئيسية عبر إطلاق العديد من البرامج والحملات التوعوية. ونؤمن بأن توظيف التقنيات الحديثة سيساهم في إيجاد نقلة نوعية في تعزيز التواصل مع الجمهور المستهدف ، ونشكر Ooredoo على دعمها في هذا الجانب. وسيفتح هذا التعاون أمامنا آفاقاً أوسع لاستخدام أحدث التقنيات والحلول العصرية لرفع مستوى وعي المجتمع حول عدد من المواضيع المهمة”.

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تسعى بشكل مستمر على إيجاد فارق حقيقي وملموس في حياة الأفراد والمجتمعات التي تعمل بها. وتُعد حماية الأطفال وسلامتهم ورفاههم في مقدمة أولويات الشركة من خلال ضمان الاستخدام الآمن للإنترنت والذي يتماشى مع أهداف اليونيسف حول حماية الأطفال عبر الإنترنت.

كما ، وتحرص Ooredoo على تعزيز تواصلها مع عملائها لمساعدتهم في توفير بيئة صحية وآمنة لأطفالهم في حياتهم اليومية وأثناء استخدامهم للبرامج والتطبيقات المختلفة، وتعزيز ثقافة الاستخدام الآمن للإنترنت للحد من التنمر الإلكتروني. ولا تقتصر جهود الشركة على هذا الجانب فقط؛ بل قامت من خلال برنامجها للمسؤولية الاجتماعية ’Ooredoo الخير‘ بتطوير عدد من مرافق مراكز الوفاء الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى