فعاليات

شبابية دماء والطائيين تعلن نتائج مسابقة الإبداع الشبابي

دماء والطائيين : أحمد المعمري

Advertisement

دماء والطائيين 2

أعلنت اللجنة الشبابية بنادي دماء والطائيين نتائج المرحلة الأولى للمشاركين من أبناء ولاية دماء والطائيين ، الذين وصل عددهم 131 مشارك في مختلف المجالات لمسابقة الأندية للإبداع الثقافي للموسم ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣.

Advertisement

دماء والطائيين 3

ففي المسابقة الثقافية (عُمانيات) حصل على المركز الأول (فريق المزن ) ، والذي يمثله كلا من مريم بنت هلال الحمحامية ، والهيثم بن هلال الحمحامي ،

دماء والطائيين 4

ورشا بنت خالد الحمحامية ، أما في مسابقة الإنشاد حصلى على المركز الأول أحمد بن زاهر بن راشد السوطي ، وفي ️الشعر الشعبي حصل على المركز الأول زاهر بن حنظل بن سيف الحنظلي ، وفي مسابقة الفنون الموسيقية حصل على المركز الأول أسامه بن سالم بن علي الشهيمي.

دماء والطائيين 5

وحقق غسان بن سليمان بن علي البطاشي المركز الأول في التعليق الرياضي ، أما ريان بنت جمعه بن خلفان السوطي حصلت على المركز الأول في الفنون التشكيلية ، وفي مسابقة التصوير الضوئي حصد المركز الأول هشام بن عامر بن سالم السوطي ،

دماء والطائيين 6

أما في الأفلام القصيرة كان المركز الأول من نصيب نواف بن يوسف القاسمي ، وفي تطبيقات الهواتف حصلت على المركز الأول سمية بنت حمد بن صربوخ الصلتيه ، وفي المسرح حصل على المركز الأول محمد بن حمد بن سلام المفرجي.

دماء والطائيين 7

حيث أقيمت المنافسات في مركز ولاية دماء والطائيين محلاح وسط مشاركة وإقبال من كلا الجنسين لمختلف المسابقات.

دماء والطائيين 8

وحول ذلك قال محمد بن سعيد بني عرابة نائب رئيس نادي دماء والطائيين والمشرف على اللجنة الشبابية بالنادي أن هذه المسابقة تأتي ترجمة للأهداف التي تسعى وزارة الثقافة والرياضة والشباب لتحقيقها ،

دماء والطائيين 9

من خلال تفعيل العمل المؤسسي الشبابي بالأندية ، وتعزيز قيم المواطنة والهوية العُمانية وتطوير قدرات ومهارات الشباب العُماني واكتشاف وإبراز المواهب الشبابية والعمل على صقله. كما أنها تسعى لتجسيد قيم المشاركة والإبداع والإنجاز.

دماء والطائيين 10

وأضاف بني عرابة أن المسابقة اشتملت على أربعة مجالات رئيسية هي المجال الثقافي ، ويتضمن المسابقة الثقافية (عُمانيات) ، والمسابقة الثقافية (شواهد التاريخ)

دماء والطائيين 11

والمجال التقني الذي يتضمن الأفلام القصيرة والتصميم الرقمي ( تطبيقات الهواتف الذكيه ) و التصوير الضوئي ، أما المجال الثالث هو المجال الفني ويتضمن الفنون التشكيلية (الخط العربي)

دماء والطائيين 12

و(الرسم) والمسرح والتعليق الرياضي والعزف الموسيقي ، والمجال الرابع والأخير هو المجال الأدبي ، والذي يشمل الإلقاء الشعري والشعر الشعبي والشعر الفصيح والخطابة و فن الشلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى