اتصالات

تقرير لهيئة تنظيم الاتصالات يُبرز سرعات التنزيل الفائقة التي توفرها شبكة Ooredoo للجيل الخامس 5G في قريات والعامرات

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم الاستمتاع بتجربة رقمية مميزة. ويظهر ذلك جلياً في أخر تقرير صادرٍ عن هيئة تنظيم الاتصالات والذي أكدت خلاله أن شبكة Ooredoo للجيل الخامس توفر معدل غير مسبوق لسرعات التنزيل وصل حتى 294 ميجابت/ثانية في ولاية قريات و236 ميجابت/ثانية في ولاية العامرات.

وتُظهر أحدث نتائج التقرير الصادر من هيئة تنظيم الاتصالات أن بإمكان Ooredoo تلبية متطلبات الأسرة الواحدة على اختلاف الفئات العمرية والأذواق والإهتمامات فيها مثل محبي الألعاب الإلكترونية والراغبين في تحميل الملفات وتشغيل المقاطع وكذلك تلبية متطلبات المؤسسات الصغيرة التي تتطلع إلى تعزيز كفاءة أعمالها وإنتاجيتها في مختلف المواقع. وخلال الاستبيان الشهري لهيئة تنظيم الاتصالات في قريات، وصل متوسط معدل سرعة التنزيل على شبكة Ooredoo للجيل الخامس 5G إلى 294 ميجابت/ثانية مع متوسط سرعة تحميل بلغ 47 ميجابت/ثانية. وفي ولاية العامرات أكدت هيئة تنظيم الاتصالات أن متوسط سرعة التنزيل بلغ 236 ميجابت/ثانية بينما بلغ متوسط سرعة التحميل 54 ميجابت/ثانية.

Advertisement

هذا، وطالما أكدت Ooredoo الأداء الفائق لشبكتها للجيل الخامس 5G وقدرتها على توفير الإنترنت بشكل أكبر للعملاء بما في ذلك القاطنين في الأماكن البعيدة. وتتيح Ooredoo اتصال موثوق وتجربة رقمية مميزة ودون انقطاع للجميع أينما كانوا وفي الوقت الذي يشاؤون. هذا وركزت رائدة قطاع الاتصالات في سلطنة عمان جهودها على ترقية البنية الأساسية لشبكتها الراسخة بالتعاون مع عددٍ من أبرز موفري المنتجات والخدمات وفي نفس الوقت حرصت على توظيف مزايا وتقنيات شبكة الجيل الخامس 5G لتطوير وترقية عالم عملائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى