فعاليات

هيئة البحرين للسياحة والمعارض تعلن عن تدشين احتفالات “أضواء البحرين” بالتعاون مع محافظات المملكة اعتباراً من 8 ديسمبر

هرمز نيوز : د. محمد النحاس

Advertisement

أعياد البحرين 2

بالتعاون مع محافظات العاصمة والمحرق والشمالية والجنوبية ، أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن انطلاق احتفالات “أضواء البحرين” في جميع محافظات المملكة

Advertisement

أعياد البحرين 3

، وذلك ضمن فعاليات وأنشطة موسم أعياد البحرين التي تشمل مجموعة واسعة من المناسبات في مختلف مناطق المملكة طوال شهر ديسمبر 2022.

أعياد البحرين 4

وتمتد فترة مهرجان “أضواء البحرين” خلال الفترة 8 – 31 ديسمبر الجاري لتغطي عدة مواقع في مختلف انحاء المملكة ، تشمل شارع خليفة الكبير وشارع المطار وشارع الغوص وتقاطع الحد شارع ريا في محافظة المحرق ، شارع 16 ديسمبر ودوار الساعة

أعياد البحرين 5

ومدينة عيسى وشارع الزلاق وشارع ولي العهد وشارع الرفاع في المحافظة الجنوبية. مجمع 338 العدلية وشارع الشيخ خليفة بن سلمان وشارع الملك فيصل في محافظة العاصمة ، وجسر الملك فهد وشارع سار رقم 13 ودوار ولي العهد والمدخل الجنوبي لمدينة حمد في المحافظة الشمالية.

أعياد البحرين 6

وستتزيّن مختلف مناطق وشوارع المملكة بأضواء علم البحرين الأبيض والأحمر وغيرها من ألوان ضمن هوية أعياد البحرين احتفالاً بالأعياد الوطنية المجيدة ، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية في المحافظات الأربع العاصمة والجنوبية والشمالية والمحرق وغيرها من أجهزة حكومية ومؤسسات من القطاع الخاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى