فعاليات

منتجع السلام جراند يوفر أجواء مميزه لضيوفه

هرمز نيوز: حمد بن صالح العلوي

Advertisement

على هامش الملتقى الاعلامي بمحافظة البريمي نظمت جمعية الصحفيين العُمانية مؤخراً زيارة إلى محافظة البريمي وبالتحديد ولاية البريمي وولاية محضة وقد كان لي الشرف أن أكون من ضمن كوكبة الصحفيين والإعلاميين من مختلف محافظات وولايات السلطنة.

منتجع السلام 2

Advertisement

وكانت الضيافة في منتجع السلام جراند من فئة 5 نجوم، وللأمانة وجدت المنتجع ‏يتميز بتقديم أفضل الخدمات لزبائنه ونزلائه من حيث الجودة والرضى والاقامة المريحة.، كما أنه يوفر أجواءً ترفيهية مسلية.

منتجع السلام 3

يتميز منتجع السلام جراند بوحدات سكنية فندقية مختلفة الأحجام تناسب مختلف الشرائح، حيث يحتوي الفندق على 172غرفة بمساحات مختلفة على الطراز الكلاسيكي.

منتجع السلام 4

كذلك يحتوي على عدد 24 فيلا مميزة، وعدد 4 قاعات تتسع ل 2500 شخص ويحتوي على صالات رياضية للرجال وأخرى للنساء فيها كل ما يحتاجه الجميع من ألعاب، كما أنه يتميز بوجود حمام سباحة يعتبر أكبر حمام سباحة على ساحة مكشوفة في السلطنة.

منتجع السلام 5

إضافة إلى كافيه يتسع لعدد 125 شخص فيه كافة التجهيزات الحديثة، ومطاعم تقدم أحلى وأطيب الوجبات العربية والأوروبية والأسيوية مطلة على مسبح مكشوف وهناك مكان للألعاب مخصص للأطفال من كل الأعمار، بخلاف مواقف خاصة للسيارات تتسع لحوالي 500 سيارة وأكثر..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى