فعاليات

قطر تستضيف الدورة الأولى لمعرض الأثاث والديكور (9) مايو المقبل

كتب : د. محمد سعد

Advertisement

تستضيف دولة قطر الدورة الأولى لمعرض الأثاث والتأثيث والديكور (معرض لاميزون اكسبو) ، في الفترة من 9 إلى13 مايو 2023 وذلك بأرض المعارض بقطر.

قطر ومعرض الأثاث 2

Advertisement

وقال الدكتور ميسر الصديق أن المعرض في نسخته الاولي ، يصنع الواجهة الحقيقية لأبرز العلامات الوطنية والنماذج الدولية في التصميم والإبداع في تظاهرة احتفالية تنبض بالحياة.

المعرض من تنظيم شركة ابهار لتنظيم المعارض ، بالتعاون مع الشركة التونسية الدولية لتنظيم المعارض ، والحريصة على التطوير باستمرار مع المتغيرات ، وتطور الذوق العام المتجذر في الأصالة ، والمتطلعة إلى ابتكارات تساير روح العصر ، تقدم على مدار 5 ايام تجربة تسوق فريدة من نوعها تتيح للزائر فرصة الاطلاع على منتوجات رفيعة الجودة.

وأضاف د. ميسر المعرض لاميزون اكسبو في نسخته الأولى هو فضاء شامل ، يمكن زواره من اقتناء كل ما يخص المنزل من أثاث وديكور وإكسسوارات ذات جودة رفيعة ، كلها في مكان واحد تحت سقف واحد وموعد واحد ، يتنافس فيه المصنعون في قاعات العرض ، وأجنحتها الجذابة على تقديم تصاميم ومفاهيم رفيعة المستوى ، لمعروضات تشمل الاثاث والستائر و السجاد ومستلزمات المطابخ ، من خزف وفخار وغيرها من مستلزمات البيت السعيد النابض بالحياة.

قطر ومعرض الأثاث 3

وقالت بسمة حمايدي : أن المعرض يشمل تشكيلة واسعة ، لأحدث وأرقى منتوجات الأثاث المنزلي العصري من غرف النوم وغرف الأطفال ، والأجهزة المنزلية ، وأدوات المطبخ ، ومعدات الحدائق والتصميم الداخلي والخارجي والديكور والمفروشات ، بأسعار وتخفيضات لا تقبل المنافسة للمقبلين على الزواج ، والتواقين لتأثيث بيت سعيد ، وللراغبين في تغيير المظهر العام للمنزل ، والباحثين والمتطلعين إلى مواكبة روح العصر المتجددة باستمرار.

ويشارك في المعرض شركات من مصر ، وتونس ، والمغرب ، وفرنسا ، وإندونيسيا ، وغانا ، وإيطاليا ، والجزائر.

البرنامج العام للمعرض : 5 أيام عرض مع لقاءات شراكة بالتوازي مع العرض من خلال برنامج اللقاءات المعدة بالتعاون والشراكة مع قطر للسياحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى