سياحة

10 أسباب جعلت الأردن وجهة مفضلة للسياحة العلاجية

تعتبر الأردن أفضل مزود لخدمات الرعاية الصحية في الشرق الأوسط، إلى جانب التكلفة المنخفضة للعلاج الطبي، كما تقدم مستشفيات الأردن معايير عالية من الجودة للمرضى، لذا سافر فوراً للعلاج عبر حجز رحلات طيران الملكية الأردنية. نظام الرعاية الصحية عبارة عن مزيج من المؤسسات الخاصة والعامة ويتم تأمين 70 بالمائة من المواطنين طبياً بعد عام 2007.

Advertisement

الأردن 2

شهدت السياحة العلاجية في الأردن تطوراً كبيراً على مر السنين ويرجع ذلك أساسًا إلى المستوى العالي للخبرة التي تقدمها المستشفيات في البلاد. العديد من الأطباء في المستشفيات الرائدة في الأردن حاصلون على شهادة البورد الأمريكي أو الزمالة البريطانية. كما تم اتخاذ عدد من الإجراءات لإزالة حاجز اللغة لزيارة المرضى، حيث تقوم معظم المستشفيات بتدريب موظفيها على اللغة الإنجليزية والعربية والروسية. لذا فإن سفرك الآن عبر حجز رحلات طيران الملكية الأردنية، يساعدك على الترفيه والصحة والسلامة والسعادة ويمكنك السفر إلى الأردن بأقل الأسعار فهناك عروض مميزة لرحلتك من السعودية إلى الأردن عبر الطائرات لك أنت وحدك فلا تتردد في التجربة الممتعة.

Advertisement

المستشفيات في الأردن موثوقة ومعتمدة

نفذت مؤسسة السياحة العلاجية في شبكتها من المستشفيات في الأردن أجنحة خاصة للضيوف تم إنشاؤها لاستيعاب المريض والضيف المرافق بشكل مريح أثناء العلاج في المستشفى. في الوقت نفسه ، لدى MTC تمريض على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لأي حالات تحتاج إلى رعاية بعد الخروج من المستشفى وأيضاً لراحة الضيف المرافق. يوجد دائمًا موظف يتحدث الإنجليزية في المؤسسة الطبية. وفور قيامك بعمل ترتيبات السفر و حجز رحلات طيران الملكية الأردنية، عليك أن تخطط لرحلتك من السعودية وخاصة خلال هذه العطلة لأن هناك عروضاً مميزة جداً، كما أن البقاء على رمال ومياه البحر الميت وسيلة مميزة للعلاج من العديد من الأمراض وخاصة فيما يتعلق بالعظام والأمراض الجلدية.

الأردن 3

في عام 2007 حصل أكبر مستشفى خاص في الأردن على الاعتماد الدولي JCAHO. ومركز الحسين للسرطان هو المركز الوحيد المتخصص لعلاج السرطان في الشرق الأوسط. يتطلب الأردن شهادة USFDA أو علامة CE أو شهادة يابانية.

مميزات حصرية للسياحة العلاجية الأردنية جعلتها مقصد سعودي لراغبي العلاج

يوجد في البلاد حاليًا 9 مستشفيات ومراكز للسرطان معتمدة من اللجنة الدولية المشتركة. أيضًا ، تم اعتماد عدد من 20 مستشفى و 80 مركزًا للرعاية الصحية الأولية من قبل مجلس اعتماد الرعاية الصحية (HCAC) وهو المؤسسة الوحيدة غير الربحية المعتمدة من ISQua في الأردن والمنطقة والمخصصة لتحسين جودة خدمات الرعاية الصحية وتعزيز سلامة المرضى من خلال الاعتماد. والتشاور وبناء القدرات.

أفضل العلاجات الطبية في الأردن

  • علم الأورام
  • زراعة الاعضاء
  • طب العيون
  • جراحة الاعصاب
  • الجراحة التجميلية / التجميلية
  • طب العظام
  • طب القلب

اسعار عمليات التجميل في الاردن

  • تجميل الأنف – 3000 دولار
  • زراعة الثدي – 5000 دولار
  • شفط الدهون – 4000 دولار
  • شد البطن – 4500 دولار

الأمان في الأردن

الأردن وجهة آمنة جدًا للمسافرين ، وهي معروفة باستقرارها الحكومي وكرم الضيافة تجاه الضيوف.

الأردن 4

اجراءات السلامة العامة

على الرغم من أنها وجهة آمنة ، ينصح باتباع بعض قواعد اليقظة العامة. تأكد من تجنب المظاهرات السياسية والدينية الجماهيرية. احرص دائمًا على مشاهدة متعلقاتك في الأماكن العامة. المضايقات ليست شائعة ، لكنها يمكن أن تحدث ، لذلك يُنصح للمسافرات بعدم الركوب بمفردهن في المقعد الأمامي لسيارة أجرة وعدم التجول في شوارع المدينة المظلمة في وقت متأخر من الليل بسبب تقارير سابقة عن التحرش.

معلومات الرحلة من السعودية إلى الأردن

  • أرخص طيران من السعودية إلى الأردن ينطلق من الرياض إلى عمّان ، بأسعار تبدأ من
  • أسرع طيران من السعودية إلى الأردن ينطلق من بريدة القصيم إلى عمّان ، تستغرق حوالي 6h 25m.
  • أشهر الخطوط الجوية من السعودية إلى الأردن هي الملكية الأردنية، العربية للطيران مصر، طيران الخليج

أشهر المدن في الأردن هي عمان ، العقبة ، السويمة

تقدم جولات الأردن مجموعة متنوعة من الأنشطة والمعالم السياحية التي تتيح للمسافرين التعرف على تاريخ الأردن وثقافته وتقاليده، فضلاً عن تجربة بعض أجمل المناظر الطبيعية في البلاد. عندما تبحث عن طرق لتحسين تجربة سفرك ، فقد يبدو أحيانًا أن هناك خيارات أكثر من أي وقت مضى. أفضل طريقة للسفر والبقاء وتناول الطعام. لهذا السبب قمنا بتصميم مخطط الرحلات في الأردن بكل المعلومات التي تحتاجها. لقد أنشأناها على وجه التحديد حتى لا تضطر إلى قضاء ساعات في تصفح مئات المواقع المختلفة.

الأردن 5

السفر والإقامة في الأردن

أفضل طريقة للسفر والإقامة هي من خلال وكالة سياحية. تعد العديد من الجولات وخاصة الجولات التي تقدمها وكالات السفر الأردنية ، تجربة فريدة من نوعها. تقدم هذه الجولات فرصة العمر لمشاهدة التاريخ والثقافة والتقاليد في الأردن والدول المحيطة. لا تمنحك الجولة الفرصة لتجربة هذه الأشياء فحسب ، بل تتيح لك أيضًا توفير المال وتمنحك فرصة لمقابلة أشخاص جدد. عند السفر في الأردن ، يجب أن تكون الجولات دائمًا اختيارك عندما تقرر إلى أين تذهب وماذا تفعل.

أجعل من الأردن وجهتك السياحية والترفيهية والعلاجية القادمة

إن الأردن تعد أفضل مكان للتخطيط لعطلتك القادمة مع الأردن. يمكن أن تساعدك Jordan Tours في التخطيط لمغامرة لا تصدق في بلد طالما حلمت بزيارته. سواء كنت تبحث عن استكشاف أعظم مدن العالم ، أو تجربة وجهاتها الأكثر غرابة ، أو زيارة بعض المعالم الأكثر شهرة في العالم ، أو مجرد الاسترخاء على شاطئ جميل في مكان ما – فإن فريقنا مستعد لتزويدك بتجربة السفر المثالية. كخدمة سفر احترافية ، جوردان تورزسيساعدك على التخطيط لعطلتك وتنسيق رحلتك مع الفنادق التي ترغب في الإقامة فيها.

الأردن 6

أفضل أماكن الطعام في الأردن

نحن متخصصون في تخصيص عطلتك للحصول على أفضل قيمة وتجربة شخصية. من أفضل الجولات والمطاعم والأنشطة وأماكن الإقامة والمعالم السياحية إلى وسائل النقل والإقامة المثالية ، نحن نهتم بكل شيء لضمان أن تكون سفرك ممتعة وخالية من القلق قدر الإمكان. تتضمن باقات السفر لدينا كل ما تحتاجه للحصول على أفضل عطلة ممكنة. سنعمل معك لتخصيص جولتك وفقًا لاحتياجاتك وميزانيتك.

الأسباب التي تجعلك تسافر إلى الأردن الآن

الأردن هي المكان الذي ستجد فيه أروع الجمال الطبيعي وأعظم التجارب الثقافية. بالإضافة إلى كل هذا ، يتم تدريب المرشدين السياحيين المحترفين لدينا ليكونوا بواب شخصي لك. يمكنك أن تطمئن إلى أن المرشدين السياحيين لدينا قد تم اختيارهم بعناية.

الأردن 7

السياحة في الأردن

بدعم من هيئة السياحة الأردنية ، تشهد السياحة في الأردن ارتفاعا. من السهل معرفة السبب. سواء كنت تبحث عن الهروب إلى مدينة تغمرها أشعة الشمس ، أو الخروج عن المسار المألوف إلى واحة صحراوية هادئة ، أو الاستمتاع بالثقافة المحلية ، ستجد ما تحتاجه لتحقيق أقصى استفادة من إقامتك. العاصمة عمان هي وجهة سياحية شهيرة ، حيث تقدم كل شيء من أسواق الشوارع النابضة بالحياة والبازارات الصاخبة إلى المتاحف والعمارة الحديثة. إذا كنت تفضل التراجع عن الطبيعة ، فجرّب منطقة البحر الميت في الأردن ، والتي تضم شواطئ نقية وجبال مورقة وأديرة قديمة. من المشي لمسافات طويلة إلى ركوب الدراجات في الجبال وركوب الجمال إلى الطيران الشراعي ، لا يوجد نقص في المغامرة.

الأردن 8

الأردن أفضل تجارب السفر لكل أهل السعودية لهذه الأسباب

لا يتعلق الأمر بما ستجده في الأردن ، ولكن كيف يمكنك تجربة أفضل ما تقدمه. سواء كنت تريد أن تكون في مدينة وترى ما يحدث أو ما إذا كنت تريد الخروج في الطبيعة أو في الصحراء ، سنوجهك في أفضل جولة في الأردن لتلبية احتياجاتك واهتماماتك الخاصة. لدينا مجموعة متنوعة من خيارات الجولات المتاحة لمساعدتك على زيادة وقتك وأموالك في الأردن. سواء كنت مسافرًا مع العائلة أو الأصدقاء ، يمكننا تصميم حزمة جولة تناسب مجموعتك وميزانيتك. مع Jordan Tours ، لن تشعر بالملل أو تشعر كما لو كنت قد رأيت كل شيء. سوف تحصل على تجربة السفر المثالية في الأردن.

في عالم اليوم ، قد يكون السفر صعبًا للغاية. كثير من الناس مشغولون للغاية. لكن من المهم جدًا أن تجد وقتًا للسفر. يمكنك أن تجد العديد من الأماكن لزيارتها في الأردن. هناك الكثير من الأشياء لرؤيتها والقيام بها. يمكنك البدء في التخطيط لجولتك في الأردن عن طريق اختيار منطقة البلد التي ترغب في زيارتها. يمكنك الذهاب في جولة سيرا على الأقدام أو يمكنك استئجار سيارة. أفضل طريقة للسفر هي استخدام شركة سياحية. تقدم شركة الرحلات العديد من المزايا. على سبيل المثال ، يسمح لك بالاستمتاع بالعادات المحلية والتفاعل مع السكان المحليين. ستقوم شركة سياحية بترتيب كل شيء من أجلك. كل ما عليك فعله هو الاسترخاء والاستمتاع بإجازتك.

الأردن 9

تاريخ الأردن وأهم أسباب الزيارة

مجموعة متنوعة من الأنشطة والمعالم السياحية التي تتيح للمسافرين التعرف على تاريخ الأردن وثقافته وتقاليده ، فضلاً عن تجربة بعض أجمل المناظر الطبيعية في البلاد. أفضل طريقة للسفر والبقاء وتناول الطعام. لهذا السبب قمنا بتصميم مخطط الرحلات في الأردن بكل المعلومات التي تحتاجها. لقد أنشأناها على وجه التحديد حتى لا تضطر إلى قضاء ساعات في تصفح مئات المواقع المختلفة. أفضل طريقة للسفر والإقامة وتناول الطعام هي من خلال وكالة سياحية. العديد من الجولات وخاصة الجولات التي تقدمها وكالات الأسفار الأردنيةهي تجربة فريدة من نوعها. تقدم هذه الجولات فرصة العمر لمشاهدة التاريخ والثقافة والتقاليد في الأردن والدول المحيطة. لا تمنحك الجولة الفرصة لتجربة هذه الأشياء فحسب ، بل تتيح لك أيضًا توفير المال وتمنحك فرصة لمقابلة أشخاص جدد. عند السفر في الأردن ، يجب أن تكون الجولات دائمًا اختيارك عندما تقرر إلى أين تذهب وماذا تفعل.

خطط لرحلتك الآن وسافر من السعودية إلى الأردن

نحن سعداء لذلك كنت هنا! لقد وصلت إلى أفضل مكان للتخطيط لعطلتك القادمة مع الأردن . يمكن أن نساعدكمن خلال هذا الموضوع المميز حيث الكثير من الأماكن الرائعة التي يمكنك زيارتها في الأردن ومن أجل التخطيط لمغامرة لا تصدق في بلد طالما حلمت بزيارته. سواء كنت تتطلع إلى استكشاف أعظم مدن العالم ، أو تجربة وجهاتها الأكثر غرابة ، أو زيارة بعض أشهر معالم العالم في الأردن.

في الختام ، لقد كنت أسافر طوال العامين الماضيين ورأيت بنفسي كيف أسافر بشكل أفضل في الأردن. لقد زرت عدة أجزاء من البلاد وجربت بعض الأشياء المختلفة ، لكنني وجدت أن أفضل طريقة للبقاء في الأردن هي استئجار منزل أو شقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى