سياحة

بينانج الماليزية..محطة سياحية وترفيهية وتراثية..

تعتبر ولاية بينانج من المناطق السياحية الرائدة على مستوى منطقة جنوب آسيا والعالم بأسره ، حيث توفر امكانيات وفرص مميزة ونادرة للسياح والزوار الذين يفدون إليها من جميع أقطار العالم، حيث الشواطىء والفنادق والتسهيلات والخدمات والبني التحية التي تساهم في المزيد من راحة السياح واستمتاعهم.

Advertisement

ومع الإقامات الفاخرة والشواطئ الساحرة وعشاء غروب الشمس والكثير من الأشياء التي يمكن رؤيتها والقيام بها، تعد بينانج ملاذًا مشمسًا على شاطئ البحر مع العديد من الإمكانيات السياحية والترفيهية التي تضفي المزيد والراحة والسعادة والاستمتاع على زوار هذا المكان.

ماليزيا 2

Advertisement

انطلق بعيدًا إلى ساحل Teluk Bahang-Batu Ferringhi، وهو ملاذ السياح الذين يبحثون عن إقامة فخمة خلال الاستمتاع بأشعة الشمس الذهبية التي تملأ المكان، بل يستطيع الزوار قضاء أروع الأوقات في أحضان الطبيعة الرائعة عبر فندق Shangri-La Rasa Sayang.

يوفر الجناح الأول بالمنتجع إقامة متنوعة ومختلفة، ممزوجة بدفء الديكورات الداخلية ذو الطابع الماليزي، بما في ذلك المفروشات الخشبية الثرية والأقمشة الملونة، بحيث يمكنك التحرك فورا من راحة السرير إلى روعة المسبح في فندق هارد روك، بينانج. وتتميز غرفة الفندق الفاخرة على شكل بحيرة، وهي الأولى من نوعها في الولاية، بسطح يسمح لك بالغطس مباشرة في أكبر مسبح حر الشكل في شمال ماليزيا.

ماليزيا 3

استيقظ على الهواء المالح وإطلالات على شاطئ البحر في Angsana Teluk Bahang، حيث يوفر جناح Sky Garden الخاص به حديقة سكاي حصرية وحوض استحمام فريدة في الهواء الطلق، فهل أنت جاهز للقيام ببعض الأعمال على شاطئ البحر؟ احصل على واقي الشمس واستعد للاسترخاء على الشواطئ خارج هذا الفنادق. مع أشجار جوز الهند المتمايلة، والأمواج الشبيهة بالدانتيل، والمياه الزمردية، حيث أن المساحات الرملية الممتدة هي مثالية لقضاء العطلات للباحثين عن يوم من المرح تحت أشعة الشمس الذهبية.

ماليزيا 4

لا يوجد نقص في أنشطة الرياضات المائية في باتو فيرينجي أيضًا، لذلك يمكن للمرء بسهولة اختيار التزلج الهوائي أو القفز على متن قارب الموز، وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن متعة السير على الأقدام، يمكنك المشي في طريقك إلى Pantai Kerachut و Teluk Kampi وشاطئ Monkey في حديقة Penang الوطنية. مع توفر رياضة المشي لمسافات طويلة وصيد الأسماك والتخييم.

ماليزيا 5

وتعتبر الحديقة الطريقة المثالية لإعادة الاتصال بالطبيعة، حيث يتجدد نشاط الزوار من يوم من الاستكشاف مع يوم استرخاء في “السبا”، وتقدم معظم المنتجعات في هذا المكان أماكن صحية في الموقع مع علاجات وأجواء متنوعة، ماليزية أو تايلاندية أو داخلية أو على شاطئ البحر. ساحل Teluk Bahang-Batu Ferringhi هو المكان الذي تغرب فيه الشمس على الجزيرة، وهو مثالي للنزهة الممزوجة بأشعة غروب الشمس على طول الشاطئ الرملي مع عشاء رومانسي على شاطئ البحر. هناك أيضًا سوق باتو فيرينجي الليلي لإرضاء محبي التسوق بعد حلول الظلام مباشرة مع مجموعة متنوعة من الهدايا التذكارية، والقمصان وحقائب اليد والإكسسوارات.

ماليزيا 6

اذا كنت مستعدا للمغادرة في اليوم التالي؟ توجه إلى منتزه ESCAPE الترفيهي للحصول على جرعة إضافية من الإثارة عن طريق الانزلاق عبر حبل طويل بين الأشجار المرتفعة فوق الأرض والانزلاق على أطول منزلق مائي في العالم والحاصل على ترتيب قائمة جينيس للأرقام القياسية، وفي المكان المجاور، يمكن لعشاق الطبيعة التطلع إلى المرح مع 15000 فراشة تطير بحرية في Entopia بجوار Penang Butterfly Farm، أول ملاذ للفراشات والحشرات في العالم الاستوائي.

ماليزيا 7

شق طريقك إلى حديقة التوابل الاستوائية لاكتشاف القرنفل وجوزة الطيب والقرفة بأشكالها النباتية وتفتن بالحدائق والبرك ذات المناظر الطبيعية الجميلة. بعد ذلك، توجه إلى Penang Batik Factory حيث يمكنك الحصول على تحفة قماش الباتيك الخاصة، بك بتوجيه من فنان الباتيك المتمرس.

شواطئ بينانج البكر والمنتجعات الممتعة والمغامرات العالمية العجيبة والمراكز الصحية، تقدم للزوار تجربة لا تُنسى، جنبا إلى جنب مع تجربة تسوق فريدة مميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى