بنوك و استثمار

بالتعاون مع جي.آي.جي. الخليج بنك مسقط يعلن تمديد خصم 40% على خطط تأمين المنزل حتى نهاية يناير

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

التزامًا منه بتقديم أفضل العروض والخدمات للزبائن ، وترجمة لرؤية بنك مسقط “نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم”، أعلن البنك عن تمديد عرض خصم 40٪ للزبائن على خطة تأمين محتويات المنزل والممتلكات الشخصية حتى 31 يناير 2023 ، لإعطاء الزبائن الراغبين في الاستفادة من المزايا التي توفرها خطة التأمين فرصة أكبر لتقديم طلباتهم ، حيث يوفر هذا التأمين حماية مالية كاملة للممتلكات القيمة التي يمتلكها الناس في حالة تعرض المنزل للضرر أو التأثر بالكوارث الطبيعية لا قدر الله.

هذا وتوفر خطط التأمين على المنازل التي تقدمها جي.آي.جي. الخليج قيمة كبيرة لأصحاب المنازل والمستأجرين ، حيث توفر الحماية للمبنى ومحتوياته ضد الحريق والانفجار والصواعق والزلازل والأضرار العرضية وغيرها ، كما توفر حماية للممتلكات الشخصية في جميع أنحاء العالم للأشياء الثمينة بما في ذلك جوازات السفر ورخص القيادة والوثائق القانونية والمجوهرات والساعات أو المعدات الرياضية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أي غرض ثمين قد يحمله الزبائن خارج منازلهم. وتجدر الإشارة إلى أن الخطة تقدم أيضًا تغطية على المطالبة القانونية التي قد يتم تقديمها من مالك العقار أو من الزبون ضد المستأجر مع تغطية مسؤولية المالك ، وتغطية المطالبات القانونية التي قد يتم تقديمها من مالك العقار بخصوص الضرر الذي لحق بالممتلكات مع تغطية مسؤولية المستأجر ، إضافة إلى ذلك ، يمكن للمؤمّن عليه أيضًا اختيار تغطية عمّال المنازل بموجب بوليصة التأمين على المنزل وتشمل التغطية الصحية وإعادة رفات الموتى إلى أوطانهم.

Advertisement

يمكن للزبائن الاستفادة من خصم 40% على التأمين على المنزل من خلال مكاتب جي.آي.جي. الخليج الموجودة في فروع بنك مسقط ، أو التقديم على الإنترنت من خلال :https://bit.ly/3OFcucT.

الجدير بالذكر أن بنك مسقط يحرص على تعزيز شراكته مع مختلف المؤسسات للمساهمة في تعزيز القيمة المضافة التي توفرها المنتجات المختلفة للزبائن ، حيث تقدم خطط التأمين على المنازل التي تقدمها شركة جي. أي. جي. الخليج حلا مناسبا لحماية الأفراد من الأحداث غير المتوقعة التي يمكن أن تلحق الضرر بممتلكاتهم القيمة ، هذا وسيواصل البنك العمل على تطوير التسهيلات والعروض التي يقدمها لتلبية احتياجات وتطلعات الزبائن المختلفة ومواكبة أحدث التوجهات العالمية في القطاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى