فعاليات

تدشين أول نادي للمدربين بسلطنة عُمان

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

تم تدشين أول نادي للمدربين بسلطنة عُمان .. ليكون مظلة تجمع المدربين الأكفاء ، بهدف تطوير وتفعيل التدريب بشكل مستمر واحترافي.

نادي المدربين 2

Advertisement

وقال رئيس النادي المنتخب سيف الزعابي : إن نادي المدربين يقدم العديد من الخدمات ، ومنها الدعم الفني والاستشاري واللوجستي لكافة الاعضاء ، في كل ما يخص التدريب على يد مدربين لديهم مستوى عالي من الكفاءة والخبرة.

نادي المدربين 3

وأضاف رئيس النادي : سيقوم النادي بعمل اجتماع شهري في أحد القاعات الفندقية لمناقشة مستجدات التدريب ، وكل شهر يتم اختيار مدرب يتحدث عن أحدث نظريات أو أفكار تخدم التدريب ، ويتم نقاشه من باقي الحضور والخروج بملخص احترافي يرسل للجميع.

وعن شروط الانضمام قال سيف الزعابي الحد الأدنى للانضمام لعضوية النادي شهادة الدبلوم وأن يكون حاصل على شهادة مدرب معترف بها ، والأولوية تكون لخريجين دورة تنمية مهارات مدرب محترف من معهد د. طلال الرواحي للاستشارات والتدريب.

وعن المظلة القانونية للنادي قال الدكتور طلال الرواحي المؤسس للنادي والمشرف العام عليه ورئيس المجلس الاستشاري للنادي ، أن نادي المدربين بسلطنة عُمان هو الأول من نوعه في السلطنة ، ونرحب بكل المقيمين وكل الجنسيات على أرض السلطنة ، فالنادي ليس للعُمانيين فقط.

نادي المدربين 4

وسننطلق إن شاء الله بالنادي من سلطنة عُمان الى الخليج و الوطن العربي ثم العالم ، ليضم النادي كوكبة ونخبة جميلة من كل التخصصات العلمية من أعلى شهادة الدكتوراه الى شهادة الدبلوم ، ومن تخصصات مختلفة من العلوم الإنسانية والتجريبية والطب والهندسة وغيرها.

والهدف من هذا النادي هو الاجتماع كل شهر والتعرف على أحدث ما توصل اليه مجال التدريب وكيفية تشكيل تكتلات تدريبية ، ومساعدة بعضنا البعض في تمثيل التدريب العُماني بأحسن صورة على مستوى عُمان والعالم بإذن الله تعالى.

وعن الاشتراكات قال الرواحي : الاشتراكات متاحة للجميع فكل من يتابع هذه الكلمات يمكنه أن يكون عضواً في النادي ، بمجرد أن يدخل دورة تنمية مهارة المدرب المحترف ، وبعدها يكون مرحبا به ، ويحصل على العضوية تلقائيا ، حتى لو كان اخذ الدورة من الخارج ، وهناك دورة قادمة بعد شهر.

الجدير بالذكر أن مجلس الإدارة يتكون من رئيس النادي ، ونائب الرئيس ، ومسؤول العلاقات العامة ، وأمين السر ، ومجلس إستشاري ، وسيكون تحت مظلة قانونية معهد الدكتور طلال الرواحي للاستشارات والتدريب ، وسيقوم المكتب بتوفير الدعم المادي واللوجيستي والقانوني لهذا النادي لمدة 6 اشهر ، بعدها يقوم النادي بوضع أهدافه للانطلاق نحو العالمية باستمرارية الاشراف المباشر من معهد د. طلال الرواحي للاستشارات والتدريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى