اتصالات

Ooredoo تقوم بتحديث باقات خدمة فايبر الإنترنت المنزلي لضمان بقاء عملائها على اتصال دائم

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

تواصل Ooredoo ضمان استمتاع جميع أفراد الأسرة ومحبي الألعاب الإلكترونية بتشغيل مقاطع الفيديو والتنزيل والتحميل وإتمام مهام العمل دون انقطاع أو تأخير مع باقات خدمة “فايبر الإنترنت المنزلي” المُحدثة بقيمها التنافسية الجديدة. فقد أصبح بإمكانهم الاختيار من بين تشكيلة من الباقات العصرية بما يتناسب مع احتياجاتهم المختلفة لضمان بقائهم على اتصال دائم.

وقد أضافت شركة الاتصالات الرائدة باقتين جديدتين لتلبية احتياجات عملائها المتجددة ، بما في ذلك محبي الألعاب الإلكترونية لتمكنهم من الاستمتاع بتجارب ترفيهية غامرة ودون انقطاع ، وللعملاء الراغبون في إرسال واستقبال المعلومات والملفات الكبيرة بسرعات فائقة.

Advertisement

وتتوفر الباقات بقيم تنافسية تبدأ من باقة 24 ريال عُماني شهرياً والتي توفر لهم سرعات عالية تصل إلى 80 ميجابت/ثانية. كما يمكنهم الإشتراك في باقة 28 ريال عُماني شهرياً للاستمتاع بسرعة تصل إلى 120 ميجابت/ثانية (سابقا 50 ميجابت/ثانية) بالإضافة إلى إشتراك مجاني في تطبيق OSN. أما أولئك العملاء الذي يشتركون في باقة 35 ريال عُماني شهرياً فسيحصلون على سرعة تصل إلى 200 ميجابت/ثانية (سابقا 120 ميجابت/ثانية) وكذلك على إشتراك مجاني في تطبيقي OSN وSTARZPLAY. أما باقة 45 ريال عُماني شهرياً فتوفر للعملاء سرعة تصل إلى 600 ميجابت/ثانية (سابقا 300 ميجابت/ثانية) وإشتراك مجاني في تطبيقي البث OSN وSTARZPLAY.

وأخيرا يمكن للعملاء الإشتراك في الباقة الجديدة التي تتوفر بقيمة 95 ريال عُماني شهرياً ليتمكنوا من الاستمتاع بسرعة فائقة تصل إلى 1024 ميجابت/ثانية وبالإضافة إلى إشتراك مجاني في تطبيقي OSN وSTARZPLAY. ومدعومةً بشبكة Ooredoo الموثوقة والعصرية.

تتيح خدمة فايبر الإنترنت المنزلي أمام العملاء الاستمتاع بعالم من المزايا والبقاء على اتصال دائم بالإنترنت لأطول فترة ممكنة ، وتوفر لهم تغطية قوية في المناطق التي تتوفر بها شبكة الفايبر في مختلف أرجاء البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى