مطبخ

افتتاح رائع لمطعم سفرة شامية

في أجواء عائلية ساحرة وعلى أنغام الموسيقى السورية ، تم افتتاح مطعم سفرة شامية للمأكولات الشامية والعراقية المميزة والشهية ، بسوق الخوير ، بحضور حشد من الجمهور وعدد كبير من الشخصيات الاجتماعية ، يتمتع مطعم سفرة شامية بديكور جذاب كلاسيكي أنيق ، وأجواء مريحة وهادئة  مستوحى من الأجواء الشامية.

تتضمن قائمة الطعام العديد من المأكولات الشرق أوسطية والعالمية الشهية ، منها المشاوي المتنوعة ، مثل الكباب ، والشيش طاووق ، ولحم الضأن المشوي ، والشاورما السورية ، والثومية والكاساديا ، إضافة إلى المقبلات ، ومنها الحمص ، والمتبل ، وورق العنب ، وغيرها الكثير ، اضافة إلى المشروبات المتنوعة ، والحلويات الشهية.

وبهذه المناسبة صرح الفاضل وائل الحميد المدير العام قائلاً: سفرة شامية جاء ليقدم أشهى المأكولات الشامية والعراقية إلى الجمهور في سلطنة عُمان المتذوق للأطعمة المختلفة ، مبيناً أن المأكولات الشامية لها مذاق مختلف.

وأشار أن المطعم يمتلك الخبرة الفريدة والكوادر المدربة والموهبة العريقة ، والتي تمكن العميل من السفر خلالها  عبر المكان إلى الماضي الجميل وتذوق الطعام اللذيذ الذي يحمل  نكهات الزمن الجميل.

وقد أبدى الحضور خلال حفل الافتتاح إعجابهم الكبير بجودة الطعام ومستوى الخدمة التي يقدمها المطعم لزبائنه وكذلك الأسعارفي متناول الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى