أخبار محليةسياسة

بلدي جنوب الشرقية يستعرض مشروعات التنمية الخدمية ومقترحات لتطوير العمل البلدي بولايات المحافظة

صور : بدر بن مراد البلوشي

Advertisement
shamehk2

استعرض المجلس البلدي بمحافظة جنوب الشرقية عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله المتعلقة بتنمية المحافظة وتطوير العمل البلدي خلال اجتماعه الأول لهذا العام.

جاء ذلك في الاجتماع الذي ترأسه سعادة الدكتور يحيى بن بدر بن مالك المعولي محافظ جنوب الشرقية رئيس المجلس وبحضور أعضاء المجلس .

Advertisement
maharat

في مستهل الاجتماع استعرض المجلس عدداً من المشروعات التنموية والموقف التنفيذي لها ، ومن أبرزها مشروع طريق صور- الكامل والوافي ، ومشروع طريق الكامل والوافي – جعلان بني بو علي ، ومشروع طريق بلاد صور _ الغليلة ، كما تم التطرق للتوجيهات السامية لتطوير الجبل الأبيض.

كما استعرض ما تم من إجراءات في موضوع صور عاصمة السياحة العربية لعام 2024 ،والذي ستنطلق فعالياته يوم 25 من فبراير القادم.

جنوب الشرقية 2 1

واطلع المجلس في جدول أعماله على جهود الجهات الحكومية وأبرز مشاريعها وأعمالها ومنها توصيات ندوة النظافة العامة لهيئة البيئة ، وتقرير المديرية العامة للثروة الزراعية والسمكية حول الخدمات البيطرية المقدمة لمنطقة الطحايم بولاية جعلان بني بو حسن ، إضافة إلى التقرير الإحصائي السنوي لإدارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار بالمحافظة للعام الماضي.

كما ناقش المجلس عدداً من المقترحات المقدمة من الجهات الحكومية منها مقترح شرطة عُمان السلطانية بشأن مواقف السيارات  بطريق البر _ المرتفع بولاية صور ، ومقترح بلدية جنوب الشرقية حول تجميل المساحات المحيطة بمحطات الوقود في المحافظة .

كما تم خلال الاجتماع التصديق على  محضر اجتماع المجلس البلدي العاشر للعام الماضي واتخاذ التوصيات اللازمة بشأنه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى