أخبار عربيةسياسة

استمرار القصف الصهيوني للمنازل والمدارس في قطاع غزة .. يخلف عشرات الشهداء والجرحى

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين ، اليوم الاثنين ، جراء تواصل قصف طائرات الجيش الصهيوني ومدفعيته لمنازل المواطنين والمدارس في قطاع غزة.

حيث شهد حى الصبرة  تجدد القصف المدفعي ، كما أن زوارق الجيش الصهيوني قصفت بعشرات القذائف شواطئ النصيرات والزهراء وسط القطاع.

Advertisement

وشهد حي الزيتون جنوبي مدينة غزة ، ومنطقة تل الهوى غرب المدينة قصف مدفعي صهيوني واشتباكات عنيفة ، ما أدى إلى استشهاد وإصابة العديد من الفلسطينيين.

وأكدت مصادر طبية استشهاد 13 شخصا من النازحين بعد اقتحام قوات الجيش الصهيوني مدارس في حي الرمال بغزة.

واستشهد الصحفي عصام اللولو وزوجته وابنيه في القصف على بلدة الزوايدة وسط القطاع ، ما رفع عدد الشهداء من الصحفيين منذ بدء الحرب على غزة إلى 121 شهيداً.

وفي وقت سابق من الليلة الماضية ، استشهد 23 شخصا بقصف صهيوني استهدف منزلا يعود لعائلة المطوي غرب النصيرات وسط القطاع. كما استشهد نحو 14 شخصا جراء استهداف منزل غربي الزوايدة في المنطقة الوسطى.

وقالت مصادر طبية ، إن الجيش الصهيوني ارتكب 38 مجزرة في قطاع غزة خلال الـ48 ساعة الماضية ، راح ضحيتها 350 فلسطينيا ، بينهم 24 على الأقل في قصف على خان يونس.

وفي حصيلة غير نهائية ، ارتفع عدد الشهداء والجرحى منذ بدء الحرب على قطاع غزة في السابع من شهر أكتوبر الماضي إلى 26422 شهيداً ، و65087 جريحا ، إضافة لآلاف المفقودين تحت الأنقاض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى