رياضةرياضة محلية

ختام منافسات سباق ماراثون الموج مسقط للعام 2024م

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

اختُتمت أمس منافسات سباق ماراثون الموج مسقط 2024 ، الذي شهد مشاركة واسعة من العدّائين العُمانيين والأجانب المقيمين في السلطنة .

وحاز على المركز الأول في منافسات الماراثون 5 كيلومترات عبدالله القريني ، وحصد سالم الراشدي جائزة المركز الثاني ، فيما ذهب المركز الثالث إلى نصر الناعبي .

Advertisement
maharat

وفي منافسات 3 كيلومترات حصل وسام المحرمي على المركز الأول ، وجاء في المركز الثاني شاهين غوري ، فيما فاز بالمركز الثالث زيد الضامري.

أما في منافسات 2 كيلومتر حاز على المركز الأول تركي السديري ، وذهب المركز الثاني إلى أوس الفهدي ، أما المركز الثالث فحصل عليه مَلِك أحمد.

وفي منافسات 1 كيلومتر للأطفال حصل على المركز الأول طارق بيراقادر ، وذهب المركز الثاني إلى مشاري البلوشي ، والمركز الثالث فكان من نصيب أسامة البحري.

وقال السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس مجلس إدارة شركة سابكو للرياضة (الشركة المنظمة لمارثوان الموج مسقط) إن مارثون الموج مسقط يعد الحدث الأكبر من نوعه كظاهرة رياضية للمشاركة المجتمعية في سلطنة عُمان .

وأضاف : إننا نفخر كشركة منظمة لهذا المارثون بالتعاون مع الأطراف ذات العلاقة ممثلة في وزارة الثقافة والرياضة والشباب ، والاتحاد العُماني لألعاب القوى ، ووزارة التراث والسياحة ، وعُمان للإبحار ، والموج مسقط ، والرعاة التجاريين.

الجدير بالذكر أنه تم اعتماد ماراثون الموج مسقط في عام 2018 كأحد أبرز الأحداث الرياضية في المنطقة من قبل الجمعية الدولية لسباقات الماراثون وسباقات المسافات ، كما تم اعتماده من قبل الاتحاد الدولي لألعاب القوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى