فعاليات

فندق باب القصر .. يقدم لضيوفه في عيد الحب طيفاً واسعاً من التجارب الرومانسية المتميزة

أبوظبي : هرمز نيوز

Advertisement

فندق باب القصر 2

احتفاءً باقتراب عيد الحب ، الذي يصادف الـ 14 من فبراير ، والذي يعد أبرز المناسبات الشاعرية التي يستغلها الأزواج للتعبير عن حبهم الكبير لبعضهم البعض ، أطلق فندق باب القصر سلسلة من التجارب الذوقية الشاعرية المميزة التي تتيح لضيوفه الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة ضمن أجواء مفعمة بالدفء والرومانسية في أحد مطاعمه الراقية.

Advertisement

ليس هنالك ما يضاهي الجلوس مع من تحب ضمن أجواء ساحرة تحت أضواء النجوم مع الاستمتاع بإطلالة خلابة على جزر أبوظبي الجميلة ، لذا يقدم لك “ذا لوب” المطعم العصري الذي يقع على شاطئ الخليج العربي ويمتاز بجلساته الرائعة في الهواء الطلق تجربة تناول العشاء تحت أضواء النجوم والتي تتيح لك ولمن تحب الاستمتاع بوجبة عشاء فاخرة.

فندق باب القصر 3

وللحب طرق غامضة يصيب بها قلوب العشاق ، تمامًا كقائمة الطعام الغامضة المكونة من 3 أقسام إلى جانب المشروبات الترحيبية والمشروبات الفاخرة والتي تتوفر في المطعم الفريد من نوعه فريش بيزل – وجبة طعام في الظلام ، وذلك ابتداءً من الساعة 7:45 مساءً، استعدوا لاستكشاف المجهول برفقة نصفكم الآخر.

ومن المعلوم أن الموسيقى تضفي مزيدًا من الروعة على أي تجربة ، فماذا لو كانت تلك الموسيقى مقدمة عبر عرض حي ومباشر من فنان رائع كروزاريو؟ ما عليكم سوى زيارة “أرتيزان كيتشن” في ليلة عيد الحب لتكتشفوا روعة الاستمتاع بوجبة عشاء شاعرية متميزة على أنغام الموسيقى العذبة وذلك من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 11:00 ليلًا.

ويدعوكم “روز لاونج” لقضاء يوم رومانسي بامتياز برفقة نصفكم الآخر ضمن أجواء تسودها الشاعرية والدفء والترف في هذا المكان الذي يعد الوجهة الأكثر فخامةً وشاعرية في المدينة ، حيث ستتمكنون من الاستمتاع بكمية غير محدودة من المأكولات الخفيفة والمشروبات الفاخرة من الساعة 9:00 مساءً وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى