فعاليات

تواصل الاحتفالات بالعيد الوطني الـ53 المجيد في سفاراتنا بالخارج

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

أقام سعادة السفير عمر بن سعيد الكثيري سفير سلطنة عُمان المعتمد لدى مملكة إسبانيا ، حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني الثالث والخمسين المجيد.

حضر الحفل عدد من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين الإسبان ، وأعضاء السلك الدبلوماسي في مدريد ، بالإضافة إلى عدد من الطلبة والمواطنين العُمانيين المتواجدين في إسبانيا ، وممثلون عن الجاليتين العربية والإسلامية ، ورجال الأعمال والشخصيات الثقافية ، وممثلو بعض وسائل الإعلام المحلية.

Advertisement

وأقام سعادة السفير الشيخ محمد بن أحمد الشنفري سفير سلطنة عُمان لدى جمهورية إندونيسيا حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني الثالث والخمسين المجيد.

تواصل الاحتفالات 2

حضر الحفل من الجانب الإندونيسي معالي بودي جونادي صادقين وزير الصحة الإندونيسي ضيف الشرف ، ورؤساء البعثات الخليجية والعربية والأجنبية المعتمدين في إندونيسيا، وعدد من المسؤولين من القطاعين العام والخاص.

وأقام المستشار أحمد بن بخيت بن سعيد الشحري القائم بأعمال سفارة سلطنة عُمان لدى جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية ، والمندوب المراقب لدى الاتحاد الإفريقي حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني الـ53 المجيد بالعاصمة أديس أبابا.

واشتمل الحفل على كلمة تطرق فيها المستشار إلى ما تشهده سلطنة عُمان من نهضة متجددة في مختلف المجالات بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه – ، والفرص الاستثمارية في مجال الهيدروجين الأخضر.

تواصل الاحتفالات 3

وأشار إلى أن العلاقات العُمانية الإثيوبية حافلة بالتعاون البناء في مختلف المجالات توجتها الزيارات المتبادلة بين الجانبين خاصة هذا العام بهدف التوقيع على عدد من مذكرات التفاهم في مجال العمل والتصدير والاستيراد إلى جانب فتح خطوط شحن مباشرة بين أديس أبابا وبعض الموانئ العُمانية.

حضر الحفل عن الحكومة الإثيوبية سعادة السفير الدكتور جيبو جانجا مدير عام إدارة الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ بوزارة الخارجية الإثيوبية ، وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية الإثيوبية وأصحاب السعادة سفراء الدول الشقيقة والصديقة ، وممثلو المنظمات الدولية في أديس أبابا ، وعدد من رجال الأعمال الإثيوبيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى