فعاليات

بالصور.. الفنان الكويتي “سعد الفرج” في جلسة حوارية بمهرجان الشرقية السينمائي الدولي

كتبت – جنان آل عيسى

Advertisement

سعد الفرج 2

على هامش فعاليات مهرجان الشرقية السينمائي الدولي ، شهدت قاعة مركز إعداد الناشئين بولاية صور جلسة حوارية ، للفنان الكويتي القدير “سعد الفرج” ، تحدث فيها عن مسيرته الفنية الكبيرة.

Advertisement

سعد الفرج 3

وقال الفنان سعد الفرج : “الإنسان مهما قدم في حياته الفنية ، فإنه لن يوفي حق الجمهور ، ونسأل الله أن يطيل العمر حتى نؤدي لهم مقابل ما يقدمون لي من حب وتقدير”.

سعد الفرج 4

كما أكد على أهمية تواجد الفنانين في وسائل التواصل الاجتماعي ، حتى يستطيع أن يتابع ويواصل مسيرته بكل ما يستجد ، ويأمل من محطات

سعد الفرج 5

دول مجلس التعاون وخاصة الحكومية ، أن تعطي أهمية للأعمال المميزة ، لأنه أصبح في الوقت الحالي لا فرق بين العمل المميز والعمل العادي.

سعد الفرج 6

كما أشاد الفنان بثراء ولاية صور بالقول : “صور لها مكانة خاصة في نفوس الكويتين بشكل خاص ، فهي الملجأ للبحار والسفن التي كان قديماً يتزود منها البحار الكويتي في رحلته ، لأنها دار أمن وأمان من أهوال البحر ، ولها ذكريات عميقة تحديداً عند كبار السن.

سعد الفرج 7

أدار الجلسة الإعلامية التونسية “زهراء محمد” ، بحضور عدد كبير  من زوار المهرجان وضيوفه.

سعد الفرج 8

واستمرت الأنشطة والفعاليات المصاحبة لمهرجان الشرقية السينمائي الدولي ، حيث استمتع ضيوف المهرجان أمس الجمعة ، بجولة إلى “خور البطح” و”محمية رأس الجنز” ، للتعريف ببعض المعالم السياحية في ولاية صور. كما استكمل المهرجان عروض

سعد الفرج 9

الأفلام القصيرة المتنافسة على جوائزه ، بالإضافة إلى تنظيم ورشة التصوير السينمائي للمخرج “جان البلوشي” والتي ركزت على مراحل تنفيذ الفيلم السينمائي ، وأنواع اللقطات والزوايا ، وتوزيع الإضاءة ، وتنفيذ مشهد تمثيلي (تطبيق عملي).

سعد الفرج 10

الجدير بالذكر أن مسابقة “اصنع فيلمك” للأطفال ما دون ١٢ عام مستمرة طيلة أيام المهرجان ، إلى جانب المعرض الفني الذي يبرز فنانين محافظة الشرقية ،

سعد الفرج 11

ومنصة معلومات للرد على استفسارات الزوار والتعريف بأنشطة المهرجان ، حتى يوم الختام في 14 من يناير الجاري بماي سيتي سنتر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى