فعاليات

المغاسل الراقية تفتتح ثاني فروعها بالخبر وتستعد لافتتاح 100فرع بالمنطقة الشرقية

افتتح الرئيس التنفيذي لشركة المغاسل الراقية مالكة العلامة التجارية كلين اكسبرس في المنطقة الشرقية الدكتور خالد الخضير أول فرع للشركة في مدينة الخبر . وهو الفرع الثاني بعد فرع العاصمة الرياض.

Advertisement

وصرح الدكتور خالد الخضير بهذه المناسبة أن المغاسل الراقية لها توجه متخصص في نظافة السجاد والعناية به بشكل مختلف وجاءت فكرة الانتشار في المنطقة الشرقية بعد افتتاح الفرع الرئيسي في العاصمة الرياض لتكون المنطقة الشرقية المركز الرئيسي الثاني للانتشار وافتتاح عدة فروع في كلا من الاحساء وبقيق والدمام والظهران والخبر والجبيل والخفجي وحفر الباطن.

واضاف الخضير أن السبب لانتشار فروع المغاسل في المنطقة الشرقية هي بسبب تاثير الحرارة والرطوبة الأمر الذي يستدعي غسيل السجاد لازالة البكتيريا والاوساخ وايجاد بيئة سليمة وعناية فائقة للمنازل والمكاتب والشركات تساعد الأسر ، وكذلك الموظفين في تعقيم ونظافة السجاد بطرق مبتكرة وبأقل التكاليف ليعود جديد ومتجدد ومعقم بعيداً عن الأوبئة والجراثيم.

Advertisement

وأشار الخضير الى أن الفكرة للمرة الاولى من نوعها في الخليج اذ جرت العادة أن المغاسل تضم كل شي من ملابس ومفارش وسجاد وغيرها ، ولكننا من خلال مغاسلنا سنركز على التخصص بحكم خبرتنا في هذ المجال فنحن ما يميزنا سرعة التنفيذ وجودة النظافة والرائحة المختصة للسجاد واستقطاب متخصصون في نظافته والعناية به.

وأشار  إلى أنهم يهدفون إلى الانتشار من خلال افتتاح 100فرع بالمنطقة الشرقية خلال الفترة المقبلة متخصص بالسجاد والعناية.

لافتاً أنه تم استقطاب عدد من الكفاءات الشابة السعودية من الشباب والشابات للعمل للمرة الاولى في هذا المجال المتخصص والأول من نوعه في الخليج.

وأضاف أنه في فصل الصيف تظهر الروائح والحشرات في السجاد ومع الأجواء والأتربه يحتاج الى غسيل ومعالجات تجعل من السجاد أمن ونظيف وجديد بالوقت نفسه من خلال النظافة الخاصة والعناية والمعالجة التي تقدمها شركتنا في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى