فعاليات

ألوفت خور دبي يقدم لضيوفه باقة إقامة مميزة في ليلة رأس السنة

دبي : هرمز نيوز

Advertisement

أعلن ألوفت خور دبي ، وجهة الضيافة المتميزة ذات الإطلالة الساحرة على خور دبي الذي يقسم المدينة إلى قسمين هما ديرة وبر دبي ، إطلاق باقة إقامة حصرية في ليلة رأس السنة ، متيحًا لضيوفه توديع عام 2022 واستقبال عام 2023 ضمن أجواء احتفالية منقطعة النظير برفقة أهلهم وأحبائهم.

وتتضمن هذه الباقة الحصرية كل ما يضمن للضيوف الحصول على الراحة والاستجمام ليتمكنوا من استقبال العام الجديد وهم يشعرون بأفضل حال ، وذلك عبر الإقامة في أحد غرف الفندق المميزة ذات التصاميم الداخلية الراقية والتجهيزات الحديثة والإطلالات الخلابة ، ويمكن حجزها ببساطة عبر الموقع الإلكتروني باستخدام الرمز الترويجي LPR حتى تاريخ 6 يناير 2023.

Advertisement

تتيح باقة الإقامة الحصرية لضيوف ألوفت خور دبي الاحتفال بليلة رأس السنة بطريقة مميزة في مطعم “ذا كانتين” حيث سيتمكنون من الاستمتاع بوجبة عشاء فاخرة مكونة من 5 أقسام. علاوةً على ما سبق، يمكن للأصدقاء والعائلات الاستمتاع بمشاهدة عروض الألعاب النارية الرائعة التي ستضيئ سماء مدينة دبي وصنع ذكريات لا تنسى في ليلة رأس السنة.

يقع مطعم “ذا كانتين” في الطابق الثاني من فندق ألوفت خور دبي الذي يحتل موقعًا استراتيجيًا مميزًا في قلب مدينة دبي على بعد 3.6 كم عن مطار دبي الدولي ، ويتضمن العديد من المرافق المتميزة والتجهيزات العصرية التي تجعله الوجهة المفضلة للمسافرين بقصد العمل أو الترفيه على حدٍ سواء ، وهو على اتصالٍ مباشر بمركز تسوق سيتي سنتر ديرة الذي يضم طيفًا واسعًا من العلامات التجارية العالمية والوجهات الترفيهية الشهيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى