رياضة محلية

المنتخب الوطني لكرة القدم يصل دبي لمعسكره الخارجي

وصلت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الى امارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة لاقامة معسكر خارجي يستمر حتى 25 من مارس الجاري بعد “3” أيام التي قضاها في المعسكر الداخلي بمسقط بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

Advertisement

يأتي هذا المعسكر ضمن تحضيراته للمباريات المتبقية من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال 2022 وأمم آسيا 2023 حيث سيجري المنتخب الوطني خلال معسكر دبي مواجهتين وديتين أمام منتخبي الأردن والهند يومي 20 و25 من شهر مارس الجاري.

واستبعد الجهاز الطبي من قائمة اللاعبين لهذا المعسكر خالد خليفة الهاجري وعلي سالم النحار، بعدما اثبتت القحوصات الطبية اصابتهم بكورونا وقد استدعى الجهاز الفني مهاجم السويق عصام الصبحي .

Advertisement

وتضم القائمة الحالية في مركز الحراسة فايز الرشيدي وأحمد الرواحي وإبراهيم المخيني.وفي الدفاع: محمد المسلمي أحمد الخميسي وفهمي دوربين وخالد البريكي وعبدالعزيز الغيلاني وعلي البوسعيدي وأحمد الكعبي وعبس الهشامي وفي الوسط: عبدالله بن فواز بيت عبدالغفور وحارب السعدي ويزيد المعشني وأمجد الحارثي وزاهر الأغبري وصلاح اليحيائي وعمر الفزاري  ومحسن جوهر وياسين الشيادي.وفي الهجوم: عبدالعزيز المقبالي ومحمد الغافري وعصام الصبحي ومحسن الغساني وعمر المالكي.

وأوضح مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش أن التجارب الودية الدولية تمثل فرصة للوقوف على مستويات المجموعة التي اختارها في القائمة التي ستشارك في المعسكر الخارجي بدبي.. معربا عن أمله في الاستفادة القصوى من هذا المعسكر والتجارب الودية التي سيخوضها المنتخب استعدادا للمباريات المتبقية من التصفيات التي ستقام بنظام التجمع في يونيو المقبل بدولة قطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى