رياضة محلية

السيب بطلاً لكأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم

تُوج نادي السيب بطلاً لكأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم للمرة الرابعة في تاريخه بعد فوزه في المباراة النهائية على نادي الرستاق 2/صفر التي أقيمت تحت رعاية معالي سلطان بن سالم الحبسي وزير المالية بحضور صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

Advertisement

شهدت المباراة النهائية حضوراً جماهيرياً كبيراً، وسجل لنادي السيب كل من اللاعب محسن الغساني في الدقيقة 87 واللاعب أمجد الحارثي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

وقال صاحب السمو السّيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب في كلمة له تزامنا مع المباراة النهائية: نحتفي اليوم بالمباراة النهائية لكأس جلالةِ السلطان المعظم لكرة القدم للموسم الرياضي 2021 / 2022 م التي جمعت بين كل من ناديي السيب والرستاق ، وبهذه المناسبة يسرنا أن نشيد بداية بدور كل من الاتحاد العُماني لكرة القدم والأندية الرياضية قاطبة في سعيها إلى تطوير العمل الشبابي والرياضي وتنظيمها البرامج والفعاليات الثقافية والرياضية والشبابية المختلفة التي تساعد على إبراز نتاجات وقدرات الشباب العُماني ودفعهم إلى العطاء المستمر مما أضحى بفضل الاهتمام السامي والرعاية الكريمة من لدن جلالته شبابا متفاعلا ومشاركا إيجابيا في الأنشطة والبرامج العالمية والقارية والإقليمية المختلفة.

Advertisement

ووضح سموه في كلمته أن المشاركة في مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم تمثل حافزا شرفيا نظرا لما تحمله من معان سامية تسعى من خلالها جميع الأندية إلى المشاركة لنيل شرف التتويج بالكأس الغالية.

حضر المباراة النهائية عدد من أصحاب السمو والمعالي وأصحاب السعادة ورؤساء الاتحادات والأندية وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العُماني لكرة القدم وعدد من المسؤولين في وزارة الثقافة والرياضة والشباب.

المصدر : العُمانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى