رياضة عربية

برعاية وزير الرياضة والشباب .. نادي “Tmt Lebanon” يكرم أبطال 2022

هرمز نيوز : بيروت

Advertisement

برعاية معالي وزير الرياضة والشباب “جورج كلاس” .. أقام نادي “Tmt Lebanon” تحت إشراف البطل اللبناني ، وصاحب نادي “Tmt Lebanon” عامر عبد النبي الحفل السنوي لتكريم أبطاله في العام 2022.

حضر الحفل كل من ممثلي وزارة الرياضة والشباب في حكومة تصريف الأعمال حمزة حمية ، رئيس مصلحة المعلوماتية والتخطيط ، ومحمد موسى ممثلا عن النائب فادي علامة ، ورئيس مصلحة الرياضة محمد عويدات ، وشخصيات دبلوماسية ، عسكرية ، رياضية ، اعلامية ، وغيرهم..

Advertisement

استهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني ، ومن ثم كلمة للمدرب البطل عامر عبد النبي قال فيها : “يجمعنا اليوم هذا الحفل السنوي التكريمي ، لنادي “تمت ليبانون” ، بهدف تكريم وتسليط الضوء على شباب أنجزوا بطولات عدة خلال العام الماضي ، ضمن ألعاب الفنون القتالية محلياً ودولياً ، والهدف الأساسي من هذا التكريم ، أن نقول لهم سنكبر سوياً ونكون عابرين لكل الحدود والأزمات والصعوبات.

وأضاف : “وهنا أؤكد على دعمي المستمر للاعبين والمنتسبين للنادي ، وعلى مركزنا وتمركزنا بالمقدمة ، مهما علَت أصوات الهمس من خلفنا ، مادام الله معنا فلا نبالي.

ويكمل قائلًا : “بالرغم من أن رياضة “ال أم أم إيه” تعاني من بعض المؤامرات لحظرها ، ولكننا اليوم نؤكد على إيماننا باللعبة ، وبكل شاب وصبية إختارو هذه اللعبة ، لتكون هوايتهم أو رياضتهم المفضلة ، ليتمكنوا من خلالها أن يرفعوا إسم لبنان على الصعيد الرياضي.

ويختتم كلمته بتقديم الشكر لرئيس الاتحاد الأستاذ محمد داغر ، ونائب الرئيس  عضو الاتحاد العربي الأستاذ حسن جزيني ، لجهودهم المتواصلة في سبيل إنجاح ودعم اللاعبين محلياً ودولياً ، كما توجّه بالشكر لمدرب المصارعة علي عواركة على تعاونة مع أبطال تي ام تي”

والشكر الكبير للإعلامي زاريه باريكيان ، لتسليطه الضوء على لعبة “ال ام ام ايه” ونشرها إعلامياً ، لتصبح مألوفة ومحط أنظار للرأي العام ، ورجل الأعمال الأستاذ محمد شريف لدعمُه المستمر.

وخلال الحفل تم تسليم ممثل وزير الرياضة والشباب درع تكريمي من النادي وألقى كلمه قال فيها :  “لقد كان لي الشرف أن أكون ممثلا وناقلا لرسالة معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج في هذا الحفل الكريم ، وجميعنا يدرك أن الرياضة تتمتع بالقدرة على الجمع بين الناس فهي المحفز على الإلهام والتوحيد.  إنها تساعدُنا على اكتشافِ نقاط قوتنا ، فتدفعنا إلى حدود بعيدة ، والى السعيِ وراءَ التميز”.

وأضاف : “في هذا الحفلِ التكريمي الذي نحتفلُ فيه بإنجازاتِكم الرياضيةِ الرائعةِ وبالاعياد المباركة ، فأنتم نموذج رائع للشباب المحترفِ ، ونحن هنا لنقدم لكم التقدير والاحترام على جهودكم وإنجازاتكم القيمة.

وأردف : “لقد استطعتم ان تحصدوا الجوائزَ المحليةَ والعربيةَ والدوليةَ  في رياضةِ الفنون القتالية MMA ، ولا شكَ أن الرياضةَ هي نوعٌ من النشاطاتِ التي تعطي كثيراً من المتعة والراحة للإنسان ، وتعزز أيضاً مهارات التعاون والعدالة والإنتاجية. لذلك نؤمنُ بأنه من شأن الرياضة أن تكون جزءاً مهماً من حياتنا ، وعلينا جميعا ان نعززَ القيمةَ التي تستحقها في هذا الوطن ، فنحن اليوم نحتفل بكم ايها الابطال لأنكم اثبتم انكم رمز للقوة والعمل الجاد الدؤوب . والذي بدوره أثمر نجاحات رياضية عكست جهدَ وتعب ليال تدريبية طويلة وشاقة اوصلتكم الى تحقيق الاحلام والوصولِ الى اعلى المراتب.

وأخيراً قال : “لا تنسوا أننا حاضرون دائما في وزارة الشباب والرياضة على تقديمِ الدعمِ لكم ومساندتكم فابواب الوزارة  مفتوحة لكم ولكل الرياضييبن ، ويطيب لي في هذه المناسبة أن أتمنى لكم عاماً مليئا بالنجاحات والخير والسعادة وان يعيده اللهُ على وطننا الحبيب لبنان بالأمن والسلامة والأمان ، لكم منا التقديرُ الأعظم ، ونتمنى للنادي بهيئته الادارية والعامة واللاعبين المزيد من النجاح في المستقبل.”

ومن ثم تم تكريم رئيس اتحاد الفنون القتالية محمد داغر ، وتكريم للاعلامي زاريه باريكيان الذي أصر على اعلان أن نادي tmt lebanon يحتل المرتبة الثانية في لبنان كأهم نوادي الفنون القتالية.

ومسك الختام كان مع تكريم كل الأبطال الذين حققوا انجازات  بطولية العام 2022 : ميشال عون ، عبد كسار ، محمد حسون ، فادي ابراهيم ، محمد عبدالنبي ، محمد علي جابر ، عباس كركي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى