رياضة عربية

ميدان مشجعي كرة القدم يستقبل الجماهير طوال فترة إقامة كأس الخليج 25

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

ميدان مشجعي خليجي 2

بعد النجاح الحافل لمهرجان مشجعي كرة القدم الذي نُظم في إطار برنامج سلطنة عُمان المصاحب لكأس العالم قطر 2022 ، “ميدان مشجعي كرة القدم” يستقبل الجماهير لمشاهدة مباريات بطولة كأس الخليج في نسختها الخامسة والعشرين ، التي تستضيفها مدينة البصرة العراقية خلال الفترة من 6 إلى 19 يناير الجاري ، وذلك بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض.

Advertisement

ميدان مشجعي خليجي 3

ميدان مشجعي كرة القدم وجهة مميزة لعشاق كرة القدم وعائلاتهم ، حيث يتم بث جميع مباريات البطولة على الهواء مباشرة عبر شاشات عملاقة في مساحة إجمالية تستوعب ما يصل إلى 1300 مشجع. كما يقدم الميدان أنشطة وفعاليات مصاحبة ، إضافة إلى منافذ لتقديم الأطعمة والمشروبات.

ميدان مشجعي خليجي 4

وقد تم تحديد رسوم 2 ريال عماني فقط للفرد مع دخول مجاني للأطفال من سن الخامسة وما دون ، حيث يمكن للجماهير معرفة آلية الحجز المسبق للتذاكر من خلال زيارة الحسابات الخاصة بميدان مشجعي كرة القدم على وسائل التواصل الاجتماعي (@ftblfanarena). ، ميدان مشجعي كرة القدم يستقبل زواره طوال فترة إقامة البطولة وذلك قبل ساعة واحدة من انطلاق المباراة الأولى حتى انتهاء آخر مباراة في اليوم.

ميدان مشجعي خليجي 5

ويعمل ميدان مشجعي كرة القدم على نقل أجواء كأس الخليج إلى مسقط من خلال توفير مكان مثالي لجميع عشاق كرة القدم من المواطنين والأشقاء الخليجيين والمقيمين لمتابعة المباريات وتشجيع منتخباتهم الوطنية.

ميدان مشجعي خليجي 6

حيث تمثل بطولة كأس الخليج أحد أكثر البطولات الرياضية شعبيةً على مستوى المنطقة ، والتي عادةً ما تصحبها أجواء احتفالية استثنائية خاصة مليئة بالتنافس الودي بين الأشقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى