رياضةرياضة محلية

النهضة العُماني يتأهل إلى نهائي غرب آسيا بكأس الاتحاد الآسيوي

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

تأهل نادي النهضة العُماني إلى نهائي غرب آسيا بكأس الاتحاد الآسيوي بعد فوزه على نادي الرفاع البحريني 3 / 1 في إياب نصف النهائي في المباراة التي أقيمت بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 في العاصمة البحرينية المنامة على أرضية ملعب مدينة خليفة الرياضية.

Advertisement

وافتتح نادي الرفاع التسجيل في المباراة خلال الدقيقة 31 من الشوط الأول عن طريق لاعبه علي حسن بعد بينية متقنة وتسديدة قوية لم يتمكن حارس نادي النهضة ومنتخبنا الوطني إبراهيم المخيني من صدها.

ودخل النهضة الشوط الثاني للمباراة بهدف العودة وتسجيل هدف التعادل ليتحقق له ذلك عن طريق لاعبه المحترف بواليا في الدقيقة 59 ، واستمرت المباراة مع العديد من المحاولات من الفريقين بدون أي أهداف.

وقاد مهاجم النهضة ومنتخبنا الوطني عصام الصبحي فريقه لإضافة الهدف الثاني الذي جاء برأسية اللاعب حمود السعدي بعد تمريرة رائعة من الصبحي في الدقيقة 93 من الشوط الإضافي الأول ، ليضيف الصبحي الهدف الثالث والحاسم في الدقيقة 106 من الشوط الإضافي الثاني.

وتجمع المباراة الثانية من نصف النهائي ناديي الكهرباء العراقي مع العهد اللبناني اليوم الثلاثاء على استاد البصرة الدولي ، على أن يلعب الفريقان المتأهلان المباراة النهائية يومي 16 و23 أبريل المقبل بنظام الذهاب والإياب ، ويتأهل الفائز في نهائي الغرب لمواجهة الفريق الفائز من الشرق في مباراة نهائي مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي في الـ 5 مايو من المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى