رياضةرياضة عربية

بعد زيارته للزمالك .. الخطيب يوجه دعوة لمجلس الفارس الأبيض

القاهرة : طارق الجزار

Advertisement

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري ، على توجيه الدعوة لـ حسين لبيب رئيس نادي الزمالك ، لزيارة قلعة الجزيرة خلال الفترة القادمة.

وجاءت تصريحات رئيس النادي الأهلي ، بعد أن قام بزيارة غريمه التقليدي الزمالك أمس الإثنين ، من أجل تلبية الدعوة التى تلقاها منذ فترة ، عقب فوز حسين لبيب برئاسة القلعة البيضاء.

Advertisement

وتُعد الزيارة التى قام بها مجلس إدارة النادي الأهلي ، لغريمه التقليدي ، هى الأولي من نوعها منذ فترة طويلة ، وذلك بسبب الخلافات التى كانت موجودة بين مجلس الفارس الأبيض السابق ، برئاسة المستشار مرتضي منصور ، وبيبو رئيس القلعة الحمراء.

وأوضح النادي الأهلي المصري في بيان له : “أن هذه الزيارة الودية ترسخ العلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين وجماهيرهما العريقة على مر العصور والأجيال”.

كما عبر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن سعادته البالغة بزيارة مجلس إدارة القلعة الحمراء ، للفارس الأبيض.

وقال محمود الخطيب ، على هامش زيارته لنادي الزمالك: “أرحب بجميع الحضور بالنيابة عن مجلس إدارة الأهلي ، وأتوجه بكل الشكر لمجلس إدارة الزمالك على دعوتهم الكريمة”.

وأضاف : “طول عمر علاقة الأهلي والزمالك طيبة جداً ، ولها جذور واحترام متبادل ، وليست وليدة اليوم ولكنها منذ تاريخ نشأتهم قبل أكثر من 100 عام ، حتى لو حدثت بعض الأمور الغير مألوفة ، تظل علاقتنا مع الزمالك متميزة”.

وأكمل : “علاقتنا مع الزمالك ستظل متميزة ولن ينال منها تصرف أي فرد ، مؤكداً على أن تصرفات الأفراد لن تؤثر على علاقاتنا مع الزمالك”.

وذكر الخطيب : “الزيارة تأجلت من قبل بسبب ظروف وفاة الوزير العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي”.

وتابع : “التاريخ الرياضي شاهد كبير على مواقف كثيرة للأهلي والزمالك في خدمة الرياضة المصرية ، وهناك احترام متبادل بين الأجيال السابقة في الناديين ، وهناك منافسة شريفة في الملعب من أجل الفوز ، ولكن المكسب الحقيقي أن نبحث أولاً عن مصلحة مصر ، ونبذ التعصب”.

وأضاف : “أدعو جماهير الأهلي والزمالك وكل الجماهير المصرية والإعلام الرياضي ، أن نضع مصلحة مصر في المقدمة وقبل كل شيء”.

واختتم الخطيب قائلاً : “أشكر مجلس إدارة نادي الزمالك على الدعوة الكريمة وحسن الاستقبال وندعوهم إلى زيارة الأهلي في وقت لاحق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى