شركات

بنك مسقط يفوز بجائزة أفضل بنك يقدم الخدمات المصرفية الرقمية للشركات والمؤسسات

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

إشادة بجهوده في مجال المساهمة لتعزيز التحول الرقمي في القطاع المصرفي ، فاز بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، بجائزة أفضل بنك رقمي للشركات والمؤسسات في عُمان من مؤسسة (Global Finance) العالمية، جاء ذلك خلال الحفل الذي نُظم مؤخرًا في مدينة دبي، وخلال الحفل قام محمد بن سلطان الحبسي ، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لبنك مسقط في دولة الإمارات العربية المتحدة باستلام الجائزة بالنيابة عن البنك، هذا وقد اشتملت معايير اختيار الفائزين الاستراتيجية التي يتبعها البنك لجذب الزبائن وتقديم الخدمات الرقمية والاستفادة من العروض الرقمية ونمو شريحة الزبائن الذين يستخدمون الخدمات الرقمية، وتنوع المنتجات المعروضة، والفوائد المكتسبة التي تحققت من خلال المبادرات الرقمية، إضافة إلى تصميم الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف النقال وفعالية وظائفهما.

وبهذه المناسبة، قدمت إلهام بنت مرتضى آل حميد، مدير عام الأعمال المصرفية للشركات ببنك مسقط، خالص الشكر لمؤسسة (Global Finance) على هذه الإشادة بخدمات ومنتجات بنك مسقط الرقمية المبتكرة التي أضافت الكثير للزبائن خاصة مع توجه العالم نحو التحول الرقمي في مختلف القطاعات، مضيفةً إن البنك يلتزم بتقديم أحدث الخدمات المصرفية الرقمية لزبائنه من الشركات والمؤسسات، ومع التركيز على توفر قنوات مختلفة ومنتجات جديدة لتلبية مختلف احتياجات القطاعات يواصل بنك مسقط الحفاظ على مسيرته الريادية من خلال العمل على تضمين الابتكار في مختلف أعماله وتطوير خدماته الحديثة منها الخدمات المقدمة عبر الإنترنت والمدفوعات الرقمية، وبهذه المناسبة يسعدنا أن نقدم الشكر والتقدير لزبائننا الكرام على ثقتهم المستمرة بالخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك.

Advertisement

لقد ساعد التحول الرقمي على تعزيز الشمول المالي وهو ما يأتي تماشيا مع رؤية عُمان 2040، كما ساعدت هذه التطورات الحديثة الزبائن على الوصول إلى الخدمات بصورة أسرع وأكثر ملاءمة لهم، وباعتباره المؤسسة المصرفية الرائدة في السلطنة، يمتلك البنك أكبر شبكة مصرفية في البلاد تشمل 174 فرعا وأكثر من 800 جهاز من أجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي والأجهزة متعددة الاستخدامات، كما يمكن للزبائن من الشركات الوصول إلى فروع البنك المخصصة للشركات في روي وغلا وصحار وصلالة وأيضا الاستفادة من فروع البنك الأخرى المتوزعة في مختلف المحافظات.

ومع تطور الخدمات الرقمية، ساعدت المزايا الحديثة المتوفرة الشركات على تسريع إنجاز المعاملات، تعزيز فعالية الموظفين، تقليل أخطاء إدخال البيانات وتعزيز الأمان. وفر التحول الرقمي للشركات تحليل متطور للبيانات، وبيانات مباشرة لضمان أكبر قدر من الشفافية والتحكم للشركات لاتخاذ قرارات مدروسة بشكل أفضل. ولتحقيق هذه الأهداف، أطلق بنك مسقط مؤخرا خدمات عدة تتضمن بوابة التجارة وحلول إدارة السيولة والربط المؤسسي، ومنصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للشركات، وحلول الخصم المباشر وإيداع الشيكات عن بُعد، طورت كافة هذه الخدمات لتقدم أفضل الحلول الرقمية للزبائن بناء على ملاحظاتهم واحتياجاتهم إضافة إلى التوجهات العالمية في هذا المجال.

طوال الأربعة عقود حظي بنك مسقط بإعجاب المجتمع المالي والمصرفي المحلي والإقليمي والدولي تقديرًا لأدائه المتميز لتطوير مستوى الخدمات والتسهيلات المصرفية فقد حصل البنك مؤخرًا على عدة جوائز من مؤسسات محلية وإقليمية وعالمية مرموقة منها (Global Finance) و(Euromoney) و(EMEA Finance) و(The Banker). وفي هذا العام، صنفت مجلة فوربس الشرق الأوسط بنك مسقط ضمن أفضل 100 شركة للعام الثاني على التوالي، وضمن أفضل 30 بنكا في الشرق الأوسط. وسيواصل البنك تقديم الدعم للمؤسسات والشركات من خلال تقديم أفضل الخدمات التكنولوجية التي تساعد على جعل العمليات أكثر سلاسة ترجمة لرؤيته المرتكزة على الزبائن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى