برمجيات

باقات شهري تجاري الرقمية من Ooredoo تمكن العملاء من الاستمتاع ببيانات مجانية على شبكة الجيل الخامس 5G

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

أصبح مجتمع الأعمال على موعد مع إنترنت فائق السرعة ووقت وصول أقل والكثير من المزايا مع باقات شهري تجاري الرقمية من Ooredoo. فقد أصبح بإمكان العملاء المشتركين في هذه الباقات المُبتكرة الاستمتاع ببيانات مجانية تصل إلى خمسة أضعاف بياناتهم على شبكة الجيل الخامس 5G. ويتوفر العرض للعملاء الحاليين والجدد حتى تاريخ 14 فبراير 2023م، حيث يتيح لهم الإشتراك في هذه الباقات استكشاف عالم من المزايا، بما في ذلك الحصول على 5 تيرابايت من البيانات على شبكة الجيل الخامس لإتمام مهام عملهم بسرعة فائقة في المكتب أو أينما كانوا. إن هذا العرض يُعد فرصة مثالية للعملاء لتجربة شبكة الجيل الخامس 5G فائقة السرعة مجاناَ.

وقال سعيد بن صادق اللواتي، مدير عام التسويق التجاري وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في Ooredoo: “نحرص على إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتحقيق المزيد من النمو بما يتماشى مع الأهداف المرسومة لرؤية ’عُمان 2040‘. ولقد عملنا على تصميم هذا العرض لتمكين عملائنا من تجربة شبكتنا الموثوقة للجيل الخامس 5G وتوظيف أحدث التقنيات في مختلف أعمالهم ومشاركتهم رحلتهم لتحقيق النمو الذي يطمحون إليه وإيجاد فارق حقيقي في بلادنا الحبيبة”.

Advertisement

هذا، وتتناسب باقات شهري تجاري الرقمية مع عملائنا التجاريين باختلاف حجم مؤسساتهم وإمكاناتها، حيث تتراوح قيمتها بين 10 و90 ريال عُماني شهرياً، وتضم بيانات بلا توقف ومكالمات بلا حدود ضمن المجموعة التجارية المغلقة، بالإضافة إلى بيانات يمكنهم استهلاكها محليا أو خلال تجوالهم في دول مجلس التعاون الخليجي وغيرها من المزايا. أما الراغبين في تصميم باقاتهم الخاصة، فبإمكانهم اختيار حجم البيانات وعدد دقائق المكالمات الصوتية التي يحتاجونها وكذلك بيانات التجوال مع جواز Ooredoo الخليج. الجدير بالذكر أنه يمكن للعملاء طلب هذه الباقات مباشرةً من خلال تطبيق Ooredoo  الرقمي والاستمتاع بتجربة رقمية متكاملة بداية من الطلب وحتى التسليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى