عقارات و انشاءات

عنان العقارية و “ملكية للاستثمار” .. توقعان عقداً لتطوير مخطط روابي العسلية في مكة المكرمة

مكة المكرمة : هرمز نيوز

Advertisement

أبرمت شركة عنان للتطوير العقاري إتفاقية تطوير وتسويق مع صندوق مُلكية – مكة العقاري ، المدار من قبل شركة ملكية للاستثمار ، وذلك لتطوير مشروع مخطط روابي العسيلة في مكة المكرمة على مساحة أكثر من مليون و٥٠٠ ألف متر مربع.

عنان وملكية 3

Advertisement

وقال الرئيس التنفيذي لشركة عنان الأستاذ بندر الضحيك : “أن توقيع الاتفاقية مع بداية هذا العام الجديد ٢٠٢٣م ، تعتبر انطلاقة لمشروع عقاري ضخم في العاصمة المقدسة مكة المكرمة ، خصوصاً وأن جزء من المخطط داخل حدود الحرم الشريف”.

وأضاف “أنه من المتوقع أن يستغرق تطوير المشروع ١٢ شهراً خصوصاً في مراحل التطوير للبنية الفوقية ومن ضمنها البنية التحتية للمشروع ، حتى يصبح نموذجاً عقارياً يحتذى به باعتباره من أهم المشروعات لشركة عنان في منطقة مكة المكرمة”.

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لشركة مُلكية للاستثمار الأستاذ عمر العثيم : “أن هذا المشروع يأتي مواكباً لرؤية المملكة ٢٠٣٠ لتطوير القطاع العقاري ، ودعم تملك المواطنين للمساكن ، وعطفاً على مبادرات القطاعين العام والخاص الأخيرة خاصة مبادرات وزارة الشؤون البلدية والإسكان ، لتعزيز هذا القطاع ، إضافة إلى القوانين الصادرة عن الحكومة ، والتي سيكون لها أثر إيجابي للغاية على مستفيدي القطاع العقاري في المملكة”.

وأكد “أن القطاع العقاري السعودي حيوي ومهم وبأنه أكبر قطاع بالمملكة ، وأنه حاز على ثقة المستثمرين في القطاع العقاري خلال العام المنصرم ٢٠٢٢م”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى