تعليم

نائب رئيس الهيئة العامة للمناطق الخاصة والمناطق الحرة يكرم مجيدي العامرت من المعلمين والمعلمات

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

احتفلت ولاية العامرات ممثلة بمجلس أولياء الأمور ، بتكريم عدد من المجيدين والمجيدات في الهيئات الإدارية والتدريسية بمدارس الولاية للعام الدراسي 2022 /2023 تحت رعاية سعادة المهندس أحمد بن حسن الذيب.. نائب رئيس الهيئة العامة للمناطق الاقتصادية الخاصة والمناطق الحرة وذلك بقاعة جمعية المرأة العُمانية بولاية العامرات.

التعليم 2

Advertisement

وألقى الدكتور خلفان بن محمد المبسلي كلمة مجلس أولياء الأمور أكّد خلالها على أهمية هذا التكريم تقديرًا لجهود المعلمين والمعلمات ومديري ومديرات المدارس وتفانيهم وحرصهم على أداء رسالتهم التربوية السامية.

التعليم 3

وقال الدكتور المبسلي مخاطبا المحتفى بهم  أنه قيل في الأمثال السائدة أنّ وراء كل أمة عظيمة تربية عظيمة ، ووراء كل تربية عظيمة معلم مجيد ، فأدواركم مقدسة لا يمكن أن يتجاهلها أيّ إنسان فأنتم من رفعتم وسام الأخلاق الحسنة والصفات الحميدة؛ لأنكم رسول العلم والمعرفة علمتمونا أن للنجاح قيمة ومعنى ، كما أدركنا منكم قيمة التفاني والإخلاص في العمل ، وأنّ ما تبذلونه من جهود حثيثة وما تقدمونه للمجتمع لا يقدر بثمن.

التعليم 5

التعليم 4

وناشد الدكتور خلفان المبسلي الآباء والأمهات أولياءُ أمور الطلبة والطالبات بأهمية حضورهم الى مقار المدارس لمتابعة ومناقشة شؤون أبنائهم وبناتهم في كنف المدرسة حيث يعدُّ ذلك أساس الحلول في بعض المشكلات وصولا إلى تحقيق العلاج والتطوير والذي ولا يمكن يتأتى دون الشراكة بين الفرد والأسرة والمجتمع.

 

تضمّن برنامج الحفل تقديم عددا من الفقرات الفنية والمقطوعات الموسيقية المعبرة.

 

وفي الختام قام سعادة المهندس أحمد بن حسن الذيب راعي المناسبة بتكريم 64 شخصية من المعلمين والمعلمات المجيدين والمجيدات من مدارس ولاية العامرات إضافة الى تكريم 38 شخصية من مديري ومديرات المدارس وأعضاء مجلس أولياء الأمور.

التعليم 6

حضر الفعالية سعادة سالم بن ربيع بن خميس السنيدي والي العامرات رئيس مجلس أولياء الأمور بالولاية ، وعدد من أصحاب السعادة ولاة ولايات محافظة مسقط والمدعوين من الأسرة التربوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى