اقتصادعقارات و انشاءات

تايجر العقارية تطلق مشروع “فراديس” بتكلفة 300 مليون درهم

يتكون من برج بارتفاع 47 طابقاً ويضم 358 وحدة سكنية

الشارقة : هرمز نيوز

Advertisement

أعلنت شركة تايجر العقارية – الشركة الرائدة في قطاع العقارات في دولة الامارات العربية المتحدة-عن إطلاق مشروع ” فراديس” بمنطقة الممزر في إمارة الشارقة.

وتبلغ التكلفة الاستثمارية لمشروع ” فراديس” السكني 300 مليون درهم إماراتي ، وهو عبارة عن برج بارتفاع 47 طابقاً ويضم عدد 358 من الوحدات السكنية المتنوعة.

Advertisement

وتتوفر بالمشروع مجموعة من الخدمات المتميزة ، حيث يضم مسبحاً داخلياً وخارجياً ومضماراً للمشي ، ونادي رياضي ، إلى جانب منطقة خاصة بجلسات الشواء.

وتتنوع الوحدات السكنية في المشروع بين وحدات 1 غرفة وصالة ، غرفتين وصالة ، 3 غرف وصالة و4 غرف وصالة ، وتبدأ أسعار الوحدات من 800,000 درهم إماراتي ، ومتاح التملك أمام مختلف الجنسيات ، مع خطة دفع ميسرة تمتد على مدار 5 سنوات.

وقال المهندس عامر وليد الزعبي المدير التنفيذي لشركة تايجر العقارية في تصريح صحفي بهذه المناسبة : “مع انطلاق العام الجديد ، تواصل شركة تايجر العقارية إطلاق مشاريعها المميزة في دولة الامارات ، حيث تعلن عن إطلاق مشروع “فراديس” في منطقة الممزر بإمارة الشارقة ، في ظل وجود الطلب الكبير على تملك وشراء العقارات في الامارة ، ومساهمة منا في تلبية طلب المستثمرين والمستخدمين النهائيين للعقارات”.

وأضاف الزعبي : “يتميز مشروع ” فراديس” بموقعه الفريد وقربه من شواطئ الخليج العربي ، وخدماته المتنوعة وأسعاره التنافسية وطرق السداد المرنة ، الأمر الذي سيسهم في استقطاب مزيد من المستثمرين والمهتمين ويلبي الطلب المتواصل على العقارات النوعية التي نحرص على إطلاقها في مختلف إمارات الدولة”.

وتابع بالقول : “يتوقع أن تستغرق العمليات الانشائية في مشروع “فراديس” مدة 3 سنوات ، على أن نبدأ بتسليم الوحدات السكنية للمشترين والمستثمرين في 2026

وأكد الزعبي أن العام 2024 سيشهد مواصلة نفس الزخم الذي شهده القطاع العقاري في العام 2023 ، حيث ما يزال الطلب على شراء وتملك العقارات متواصلاً ، جراء ثقة المستثمرين والمستخدمين النهائيين باقتصاد الدولة.

وأوضح ان العقارات في إمارة الشارقة تلقى طلباً متواصلاً كونها تشهد حركة اقتصادية نشطة وتستقطب المزيد من الشركات والمؤسسات ، وتشهد حركة سياحية قوية ، مما جعلها وجهة هامة للإقامة والعمل والاستثمار.

وأضاف الزعبي : “تحرص شركة “تايجر العقارية” على مواكبة النمو في الطلب والعمل على تلبيته في ظل ثقة عملائنا بمشاريعنا ، وثقة “تايجر العقارية” بقوة ومتانة السوق العقاري في مختلف إمارات الدولة ، ووجود طلب متواصل على العقارات في المشاريع النوعية والمتميزة التي تطلقها الشركة ، حيث نجحنا في بيع وحدات سكنية في مختلف مشاريعنا بوقت قياسي بفضل الاقبال الكبير عليها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى