بنوك و استثمار

بنك مسقط يواصل تقديم عرض التمويل الشخصي بنسبة فائدة تنافسية

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

يعتبر تقديم التمويل والتسهيلات المصرفية عاملاً مهمًا من عوامل تسيير الأنشطة الاقتصادية ويحرص بنك مسقط بشكل متواصل على توسيع محفظة التمويل لتتناسب مع احتياجات مختلف الزبائن ، وفي هذا الإطار ، قام البنك انطلاقا من رؤيته “نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم” على تطوير منتجات متنوعة تتناسب مع احتياجات زبائنه المختلفة تتضمن مزايا وتسهيلات مصرفية من ضمنها منتج التمويل الشخصي الذي صُمم ليوفر سهولة وراحة بال للزبائن للحصول على احتياجاتهم الشخصية وتعزيز الشمول المالي لمختلف شرائح المجتمع.

ونتيجة للإقبال الكبير وردود الأفعال الإيجابية التي تحظى بها منتجات التمويل التي يقدمها البنك، يواصل بنك مسقط، المؤسسة المصرفية الرائدة في السلطنة، تقديم العرض الخاص على منتج التمويل الشخصي الذي يأتي بنسبة مخفضة تبدأ من 4.75% وبنسبة تبدأ من 4% على منتج التمويل الشخصي قصير الأجل حيث يستمر العرض حتى تاريخ 30 يونيو 2022، وسيكون الموظفين العمانيين العاملين في القطاع الحكومي والمؤسسات الشبه حكومية وبعض الشركات المدرجة ضمن الفئة الأولى الاستفادة من هذا العرض. ويمكن للزبائن الراغبين في الحصول على منتج التمويل الشخصي زيارة أي فرع من فروع بنك مسقط والاستفادة من هذا الخيار الذي يقدم تمويلا يصل إلى 200 ألف ريال عماني بناءً على أهلية الزبون، كما أن هذا المنتج يتيح للزبائن خيارات تمويل بمعدلات مخفضة وبأسعار فائدة تنافسية، كما تمتاز إجراءات تخليص المعاملات أيضا بالسرعة والمرونة حيث إن كل ما ينبغي على الزبون تقديمه هو رسالة تحويل الراتب لضمان الحصول على التمويل.

Advertisement

هذا وقد أتت فكرة تطوير عروض منتجات التمويل وإضافة المزايا والتسهيلات المصرفية من خلال المتابعة المستمرة للسوق ولاحتياجات وتطلعات الزبائن من شريكهم المصرفي، فعلى مدى السنوات الماضية نجح البنك في دراسة احتياجات السوق وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات من خلال التعاون مع مؤسسات متخصصة ورائدة في مختلف القطاعات. وباعتباره المؤسسة المصرفية الرائدة في السلطنة، يمتلك البنك أكبر شبكة مصرفية بحوالي 146 فرعًا مخصصا لتقديم الخدمات المصرفية للأفراد وأكثر من 800 من أجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي والأجهزة متعددة الاستخدامات.

ويسعى البنك جاهدًا لضمان راحة البال لعائلته الكبيرة من الزبائن من خلال تضمين الابتكار في الخدمات المصرفية التي يقدمها لهم في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى