اتصالات

Ooredoo تحتفل بتسليم سيارة ميني كوبر جديدة للفائز في السحب الأخير بعرض اشحن واربح

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

فاز أحد عملاء Ooredoo من سعداء الحظ بسيارة ميني كوبر جديدة بعد أن وقع عليه الاختيار في سحب عرض اشحن واربح من بين آلاف العملاء المشاركين. وأصبحت السيارة من نصيب سيف بن سالم المقبالي ، أحد عملاء Ooredoo المشتركين في باقات هلا ، بعد أن تأهل تلقائياً لدخول هذا السحب بعد أن قام بإعادة شحن رصيده ضمن باقة ’هلا‘ مسبقة الدفع.

أوريدو وسيارة 2 scaled

Advertisement

وبهذا ، أصبح سيف المقبالي ثالث سعداء الحظ لدى Ooredoo ممن فازوا بسيارة ميني كوبر جديدة ، ليكون ضمن قائمة الفائزين بجوائز رائعة في سحوبات عرض اشحن واربح، والتي شملت هواتف iPhone 14 وبيانات مجانية ودقائق مكالمات محلية.

المقبالي مواطن يقيم في لاية عبري وهو من خريجي العام 2019 وباحث عن عمل في الوقت الحالي ، وعن فوزه بهذه الجائزة قال : “ستغير هذه الجائزة حياتي وستتيح لي الكثير من الفرص الجديدة. أنا سعيد جدا لفوزي بسيارة Mini Cooper”.

هذا ، وانضم إلى سحب جوائز عرض اشحن واربح جميع العملاء المشتركين في باقات مسبق الدفع الذين قاموا بإعادة شحن رصيدهم خلال الفترة من 23 مارس إلى 7 يوليو 2023م وتم اختيار الفائزين من خلال إجراء سحوبات أسبوعية.

جديرٌ بالذكر أنه يمكن لعملاء هلا ترقية عالمهم من خلال الاشتراك في باقات مميزة بقيمة تبدأ من 2 ريال عُماني لتوفر لهم بيانات محلية ودقائق مكالمات محلية تلبي متطلباتهم. كما أن باقات هلا توفر للعملاء خيارات أفضل وقيمة أكبر من أي وقت مضى. ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول جميع المنتجات والخدمات التي توفرها Ooredoo من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى