برمجيات

خبراء لـ “هرمز نيوز” : تعزيز البرامج التدريبية لمواكبة سوق العمل دورات البرمجة والابداع وتنمية مهارات الأطفال في الحساب الذهني

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

شدد عدد من الخبراء على أهمية البرامج والدورات التدريبية في تنمية المهارات والقدرات مما ينعكس بشكل إيجابي على الجميع.

دورات البرمجة والأباكوس 2

Advertisement

قال الدكتور علي خليل متخصص ومدرب في مجال البرمجيات : يعرف التدريب بشكل عام بأنه العملية المستمرة التي يتم من خلالها تزويد المتدرب بالمعلومات والمهارات اللازمة ، لكي يكون قادرا على أداء مهام محددة بشكل أفضل ، وإحداث تطوير إيجابي في أدائه وإعداده للتأقلم مع التغيير في المستقبل.

دورات البرمجة والأباكوس 3

وأضاف هل تريد تعلم برمجة أردوينو “Arduino” ؟ هل تريد تجربة الأشياء بنفسك ، بدلا من القراءة النظرية مرحبا بكم معنا في المكان الصحيح! لنفترض أنك تملك لوحة أجهزة أردوينو ، وماذا بعد؟ إن القيمة الحقيقية التي تضيفها إلى روبوتك أو أي شيء آخر ، تأتي من جانب البرمجة. لا يمكنك الاستغناء عن ذلك إذا كنت تريد أن تصبح صانع أردوينو “Arduino”متقدم. لذا ابدأ تعلمك معنا وأطلق العنان لإبداعك في البرمجة!

دورات البرمجة والأباكوس 4

وأردف مرحباً بكم معنا في كورس السي بلس بلس ، هذه الدورة لغة من أهم لغات البرمجة في العالم وأقواها وهى السي بلس بلس ، ولا يتطلب منك الكورس أي معرفة مُسبقة بالبرمجة؛ لأننا سنبدأ معك من مستوى صفر برمجة إلى مستوى متطور في البرمجة ، سنشرح لغة السي بلس بلس خطوة بخطوة بالتفصيل حتى تتعلم وتفهم كل شئ.

دورات البرمجة والأباكوس 5

ولا يفوتك تطوير البرمجيات وما يتعلق بها من تطوير الويب من المهارات الضرورية التي لا غنى عنها في الوقت الحالي ، فقد بات الطلب على هذه المهارات كبير للغاية في سوق العمل. جميع المؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص في حاجة ماسة إلى الكفاءات عالية المستوى في مختلف قطاعات البرمجة وتطوير التطبيقات والويب. يضم مجال البرمجة الكثير من المعارف والتقنيات ، كما أنّه يتطور باستمرار. لذا الحل الأفضل سيكون مشاركتنا في معرفة تطوير البرمجيات وتقنيات الويب.

وقالت الدكتورة بنان بركات متخصصة واستشارية في مجال تحسين مهارات الأطفال إن البرامج التدريبية لها دور فعال وكبير في حل المشكلات والصعوبات ، ولتحسين مهارات أطفالك في حل المشكلات والعمل الجماعي ، نقدم دورة تدريبية لتنمية مهارات الأباكوس الحساب الذهني ، والهدف منها القيام بالعمليات الحسابية المختلفة باستخدام العقل البشري دون اللجوء إلى استخدام أي أدوات مساعدة مثل : الآلة الحاسبة أو الأوراق والأقلام ، حيث يتم الاستعانة في البداية بأداة المعداد (الأباكس) والتدرج مع الطفل ليصل إلى مرحلة الحساب بالتخيل بدقة وبسرعة.

للإستفسار : 91113133 – 77436439

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى