اتصالاتاقتصاد

أوريدو تطلق باقات ’هلا+‘ الجديدة وعدداً من باقات مُسبق ذات القيمة المضافة

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

أطلقت Ooredoo باقات ’هلا+‘ المحدثة لتتيح للعملاء الفرصة للبقاء على اتصال دائم بأحبائهم في سلطنة عُمان وخارجها دون تكلفة إضافية. وتتضمن الباقات مسبقة الدفع في حلتها الجديدة إمكانية ترحيل البيانات المتبقية للشهر التالي ضمن باقات الأربعة أسابيع مما يمكن العملاء من الاستمتاع بجميع بياناتهم ، إضافة إلى ميزة ’تجول كأنك في عُمان‘ عند تجوالهم في دول مجلس التعاون الخليجي بشرط اشتراكهم في باقة 10 ريال عُماني أو الباقات الأكبر منها. وتقدم ’هلا+‘ دقائق أكثر للمكالمات المحلية ووصول إلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بما في ذلك يوتيوب وسناب شات وإنستغرام وواتساب و X وفيسبوك.

وأصبح بإمكان العملاء الجدد والحاليين الاختيار من بين تشكيلة من باقات ’هلا+‘ التي تسري لمدة 4 أسابيع سواء كانوا يتطلعون إلى الحصول على باقة قيّمة تضم بيانات أكبر أو أقل. وتتوفر الباقات بقيمة تتراوح بين 4 و25 ريال عُماني وتتضمن دقائق مكالمات محلية بلا توقف وبيانات تصل إلى 75 جيجابايت. ولا تقتصر المزايا على ذلك فحسب ، بل ويمكن للمشتركين في الباقات ترحيل بياناتهم غير المستخدمة إلى الشهر التالي ، واستخدام البيانات والدقائق المحلية خلال التجوال في دول مجلس التعاون الخليجي بشرط التزامهم بالشروط المحددة للخدمة.

Advertisement

هذا، وفي إطار حرصها المتواصل على تلبية متطلبات عملائها من مختلف الفئات ، توفر Ooredoo باقات ’هلا+‘ للراغبين في الاستمتاع بمزايا متعددة دون الالتزام بعقود طويلة المدى. وتم تصميم باقات مسبق الدفع من Ooredoo لضمان حصول العملاء على مزيج من البيانات والمكالمات الصوتية وبيانات مواقع التواصل الاجتماعي وجميعها مدعومة بشبكة الشركة الموثوقة مما يتيح لهم البقاء على اتصال في مختلف الأوقات.

وللاشتراك في إحدى باقات ’هلا+‘، يمكن للعملاء استخدام تطبيق Ooredoo الرقمي أو طلب الرمز *555#. وبالنسبة للعملاء الجدد ، بإمكانهم زيارة إحدى صالات الشركة الموزعة في مختلف أرجاء سلطنة عُمان أو تنزيل تطبيق Ooredoo الرقمي أو زيارة المتجر الإلكتروني eShop على الرابط https://eshop.ooredoo.om/.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى