اقتصادنقل وملاحة

“هيما” تعلن تعيين كريس إليوت مديراً للمبيعات لإدارة الحسابات العالمية لأعمالها في مجال السكك الحديدية

برويل ، ألمانيا : هرمز نيوز

Advertisement

أعلنت “مجموعة هيما” (HIMA Group) تعيين كريس إليوت لتولي منصب مدير المبيعات للإشراف على إدارة الحسابات العالمية للمجموعة في مجال السكك الحديدية ، وذلك اعتباراً من الأول من شهر يناير 2024. ومن خلال تولي هذا المنصب الذي استحدثته المجموعة مؤخراً ، سيقود إليوت نمو أعمال “هيما” في مجال السكك الحديدية على مستوى العالم.

وتعد “هيما” مجموعةً متخصصة في تزويد حلول أتمتة السلامة ، وتسعى من خلال هذه الخطوة إلى المضي قُدُماً في تنفيذ استراتيجيتها الرامية إلى تعزيز حلولها وخدماتها في قطاع السكك الحديدية. وتعتبر السكك الحديدية قطاعاً أساسياً بالنسبة للمجموعة ، حيث تحرص “هيما” على توسيع شبكة شركائها الدوليين وتعزيز حضورها وتطوير إمكاناتها في هذا المجال.

Advertisement

وقال يورغ دي لا موتي ، الرئيس التنفيذي لـ “هيما” : “سيشهد قطاع السكك الحديدية والقطارات عالمياً استثمارات كبرى خلال العقد القادم. وفي ضوء ذلك ، نواصل تحديث البنية التحتية باستخدام أنظمة سلامة رقمية لتحسين الأداء وخفض الانبعاثات الكربونية في شبكاتنا للنقل ، حيث يشكل ذلك أحد أسواق النمو الرئيسية لنا. ويأتي تعيين كريس إليوت في إطار هذ التوجه ، وبعد عام واحد من استحواذنا على شركة “سيلا كونترولز” (Sella Controls).  وبفضل خبراته الرائدة في هذا المجال ، يشكل تعيين إليوت إضافةً تدعم أعمالنا في مجال السكك الحديدية على المستوى العالمي ، وهو ما سيساعدنا في تعزيز علاقاتنا مع العملاء والشركاء وتوسيع نطاق حلولنا ومنتجاتنا في السوق”.

كريس إليوت 2

وبدأ كريس إليوت مسيرته المهنية كمهندس أنظمة تحكم قبل انضمامه إلى شركة “ترانسميتون ليمتد” (Transmitton Limited) المتخصصة بمجال السكك الحديدية في العام 1997. وفي العام 2007 ، انضم إليوت إلى شركة “سيلا كونترولز” ، وواصل تقدمه المهني إلى أن تولى منصب مدير تطوير الأعمال في قسم السكك الحديدية ، واستمر في منصبه إلى أن استحوذت “هيما” على الشركة في العام 2023.

وقال كريس إليوت : “تحظى “هيما” بسمعةٍ دوليةٍ مرموقة في مجال السلامة الوظيفية ، وتتفرد بقدراتها على توظيف رقمنة حلول التحكم في مجال السكك الحديدية ، فضلاً عن توفير حلول وخدمات أكثر تنوعاً. وفي ظل التغيرات البيئية ، تتزايد الاستثمارات في جميع فروعنا الإقليمية. وأتطلع إلى العمل مع فريق إدارة المبيعات العالمي وشبكة شركائنا وقاعدة العملاء، لنواصل النمو في أعمال السكك الحديدية للمجموعة”.

وبالإضافة إلى منصبه الجديد ، سيواصل إليوت تولي منصب رئيس المبيعات لدى “سيلا كونتورلز” ، ليساهم في دفع عجلة نمو أعمال السكك الحديدية لشركة “هيما” في المملكة المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى