رياضةرياضة عالمية

هيرفي رينارد يكشف حقيقة مفاوضات الاتحاد المصري لكرة القدم لتولي تدريب الفراعنة

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement
shamehk2

دخل الفرنسي هيرفي رينارد مدرب منتخب فرنسا للسيدات حالياً ، ومنتخب السعودية سابقاً ، دائرة اهتمام الاتحاد المصري لكرة القدم ، من أجل قيادة “الفراعنة” خلال الفترة القادمة ، خلفاً للمدرب البرتغالي روي فيتوريا الذي يقترب من الرحيل عن تدريب المنتخب المصري.

وبات البرتغالي روي فيتوريا ، قريباً من الرحيل عن تدريب المنتخب المصري ، بعد الإخفاق في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 ، عقب الخروج من دور الـ 16 ، أمام المنتخب الكونغولي بركلات الترجيح.

Advertisement
maharat

وقال المدرب الفرنسي هيرفي رينارد ، السبت في تصريحات صحفية ، عن إمكانية تولي القيادة الفنية للمنتخب المصري : “لا يمكنني التعليق على ذلك”.

وتابع دائما هناك عروض لكنني ملتزم بمهمة في الوقت الحالي ، آسف لا يُمكنني قول شيء.

وكشفت تقارير صحفية مصرية السبت الموافق الثالث من الشهر الجاري ، نقلاً عن مصادر مقربة من المدرب الفرنسي أن المفاوضات بدأت بالفعل معه.

واستقر اتحاد الكرة المصري على رحيل روي فيتوريا عن قيادة مصر عقب الإخفاق القاري ، ويتفاوض الطرفان حالياً للوصول لحل حول الشرط الجزائي الخاص بالمدرب البرتغالي.

وودع منتخب مصر كأس أفريقيا من دور الـ16 بعد الخسارة من الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح عقب انتهاء المباراة في الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

وفشل منتخب مصر ، في تحقيق أي انتصار خلال مشاركته بأمم أفريقيا حيث تأهل كوصيف لمجموعته بعد 3 تعادلات ، قبل أن يودع البطولة أمام الكونغو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى