اتصالاتاقتصاد

أوريد تُبرم اتفاقية مع شركة تميمة ديجيتال لإطلاق سوق إلكتروني للعملاء التجاريين


مسقط : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

قامت Ooredoo وشركة تميمة ديجيتال ش.م.م ، إحدى الشركات الرقمية التي تدير السوق الإلكتروني Bawwana.om، بتوقيع مذكرة تفاهم بهدف إنشاء سوق إلكتروني للشركات والعملاء التجاريين. وسيُشكل هذا السوق المنصة الأولى من نوعها للتجارة الإلكترونية التي تعرض المنتجات والخدمات التي توفرها المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات والجهات الحكومية للعملاء التجاريين في سلطنة عُمان.

وقال سعيد بن صادق اللواتي ، مدير عام التسويق التجاري وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في Ooredoo: “في إطار جهودنا المتواصلة لقيادة التحول الرقمي في سلطنة عُمان ، يُسعدنا التعاون مع شركة تميمة ديجيتال ، خاصة في ظل القبول الكبير الذي تحظى به منصات التجارة الإلكترونية في مجتمع الشركات والمؤسسات. وأصبح المشترون الآن يثقون بأن الأسواق الإلكترونية تشكل وسيلة فعالة لاستعراض المنتجات والخدمات والمقارنة بينها وإتمام عمليات الشراء للشركات حسب أفضل الأسعار المتاحة ودون الإعتماد على الأسلوب التقليدي في تقديم عروض الأسعار. وفي الوقت نفسه، تتيح هذه المنصة للباعة الوصول إلى جمهور جديد من المشترين في البلاد وخارجها”.

Advertisement
maharat

ومن جانبه ، قال شفيق رحمن ، مدير شركة تميمة ديجيتال : “يسُرنا الإعلان عن بدء التعاون بين منصة ’بوابة‘ بإدارة شركة تميمة ديجيتال ، وOoredoo عُمان؛ بهدف توظيف خبراتنا في المجال مما يساهم في تعزيز مسيرة التحول الرقمي في سلطنة عُمان. ونؤمن بأننا قادرين على تشكيل الموفر الرئيسي لمنصات التسوق الإلكتروني بين الشركاء والعملاء وللأعمال التجارية ومن الشركات إلى المجموعات مما يربط بين الباعة والمشترين بشكل رقمي”. وأضاف: “ونتيجة لذلك، جاء إطلاق أول منصة تسوق إلكتروني من نوعها في سلطنة عُمان لتربط بين العديد من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المحلية ولتمكينها من تطوير أعمالها. ولدينا خطط طموحة لتوسيع خدماتنا عالمياً لكي نتيح الفرصة أمام العملاء في سلطنة عُمان لتوسيع رقعة انتشار منتجاتهم وخدماتهم حول العالم. ومن خلال التعاون مع Ooredoo نكون قد اتخذنا الخطوة الأولى تجاه بداية عصر جديد من ’التطور الرقمي معاً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى