تجميل وأزياءمجتمع

من مجوهرات “seaPearls” .. احتفل مع مجموعة الألماس الحصرية “أنت وأنا” في عيد الحب

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

تفتخر شركة seaPearls   للمجوهرات ، الاسم المُرادف للثقة والحرفية العالية في عالم صناعة المجوهرات منذ أكثر من 32 عاماً ، بتقديم مجموعة المجوهرات الماسية “أنت وأنا” المصممّة خصيصًا لمناسبة عيد الحب. تجسد هذه المجموعة الرائعة مفهوم الحب وروح التآلف ، ما يجعلها الهدية المثالية للتعبير عن المودة والاعتزاز بأحبائك.

وبفضل إرثها من التميز في السوق العُماني ، رسّخت مجوهرات seaPearls مكانتها كرمز للموثوقية والحرفية العالية. وتعد مجموعة “أنت وأنا”، التي تتضمن خواتم وأساور وقلادات وأطقم قلادات ، بمثابة شهادة على التزام العلامة بتقديم مجوهرات عالية الجودة تجمع بين الأناقة والتكلفة الميسورة. في عيد الحب هذا العام ، تدعو seaPearls عملاءها إلى ” الإنطلاق في التعبير عن رومانسيتهم” من خلال مجموعة مختارة بعناية تخلّد ذكريات هذه المناسبة المميزة.

Advertisement

واحتفالًا بالحب ، تقدم مجوهرات seaPearls حملة استثنائية خاصة بعيد الحب تتيح للعملاء الاستفادة من خصم تصل نسبته حتى 60% على مجموعة المجوهرات الماسية بأكملها. كما سيحصل المتسوقون على عملة ذهبية مجانية بوزن نصف جرام عند كل عملية شراء بقيمة 100 ريال عُماني وعملة ذهبية بوزن جرام واحد عند كل عملية شراء بقيمة 200 ريال عُماني ، وذلك اعتبارًا من 8 فبراير ولغاية 15 فبراير. يسري خصم الـ60% حتى 29 فبراير، ما يضمن حصول الجميع على فرصة للعثور على التعبير المثالي عن الحب والمودة بقيمةٍ استثنائية.

وقد أعرب السيد رياس لطيف ، المدير العام في شركة seaPearls للمجوهرات ، عن حماسه لهذه الحملة ، قائلًا بأنّ “عيد الحب هو تكريس للحب ، وما من طريقة للتعبير عن هذا الشعور أفضل من قطعة خالدة من مجموعة ’أنت وأنا‘ الخاصة بنا. ويسرنا أن نقدّم لعملائنا أكثر من مجموعاتنا المميزة ، بل تجربةً استثنائية تسلّط الضوء على جوهر المودة وروح التآلف. وقد صُممت عروضنا الخاصة لهذا الموسم لاستمتاع الجميع بلحظاتٍ مترفة وتعزيز فرحة العطاء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى