مطبخ

فندق باب القصر يقدم أفخم بوفيه إفطار طيلة شهر رمضان المبارك

أبوظبي : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

باب القصر 2 1

يقدم فندق باب القصر يوميا لضيوفه أفخم بوفيه إفطار عائلي طيلة شهر رمضان المبارك ، يتضمن طيف واسع من الأطباق الرمضانية الشهية ، حيث تحولت حديقة الفندق الرائعة إلى وجهة فاخرة تتيح للضيوف الاستمتاع بتناول وجبات الافطار والسحور برفقة الأهل والأصحاب ضمن أجواء روحانية خاصة.

Advertisement
maharat

باب القصر 3 1

ومن خلال عرض “اشترِ واحد واحصل على الثاني مجانًا” سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بوجبة إفطار فاخرة ، وذلك عبر بوفيه عالمي رائع يضم العديد من منصات الطهو الحية ، أما وجبة السحور فتتضمن تشكيلة واسعة من الأطباق الشرق أوسطية التقليدية الشهية كالمناقيش والفطير ، حيث سيستعرض الطهاة المحترفين مهاراتهم على منصات الطهي الحيّة. كما يمُكن للضيوف والزوار الطلب من القائمة المُخصّصة للسحور.

باب القصر 4 1

ولإضفاء مزيد من التميز على الأجواء الرمضانية التقليدية ، ستكون التجارب الذوقية مصحوبة بالعديد من العروض الترفيهية الحية من تقديم أربع فرق موسيقية تراثية رائعة، إلى جانب عرض رقصة التنورة خلال فترة السحور، والعرض الفني التراثي المغربي الذي سيبهر الضيوف خلال فترة الإفطار.

باب القصر 5

من جانبه ، قال إلياس سعد ، مساعد المدير التنفيذي مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات في فندق باب القصر ، مستعدون لمنح الضيوف أفضل التجارب الرمضانية من خلال توفير التقاليد الراقية والأجواء الجذابة والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة وتأمين الراحة الكفيلة بجعل كافة الأوقات التي يقضيها الضيوف والنزلاء في فندق باب القصر فريدة من نوعها بالفعل.

وأضاف نحن نتطلع لخلق ذكريات خالدة تعكس روح شهر رمضان المبارك ، والتي تتجلى في التضامن والتراحم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى