صحة و رشاقة

هناي المطرفي : تدشن عطريها … وتؤكد أن الشتاء يبرز ذوق مصممات العطور خصوصا المستوحاة من الجزيرة العربية

دشنت مصممة العطور السعودية البلوقر هناي المطرفي عطريها رويال Royal و نايت Night ليتم طرحهما في الاسواق السعودية والخليجية ، خلال الربع الاخير من العام ٢٠٢٢.

Advertisement

وأكدت في مؤتمر صحفي أُقيم على هامش التدشين حضره ممثلي وسائل الاعلام بالعاصمة الرياض ، أن الفترة المقبلة من العام الحالي ٢٠٢٢ ومع دخول الشتاء ستكون هي الفترة الذهبية لمعرفة أذواق العطور ، ومدى براعة المصممات السعوديات خصوصا في العطور المستوحاة من الجزيرة العربية ، وثقافاتها المتعددة مشيرة إلى أن العطور الخفيفة والصيفية ، تتشابه كثيراً وتعج بها المعارض والشركات الا أن زيادة وعي السعوديات وحبهن للعطور وتنوعها ومعرفتهن بأنواعها تجعلهن يحرصن على اقتناء العطور النادرة ذات الروائح الجذابة.

عطر 2

Advertisement

وأضافت المطرفي بقولها أن السوق مليء بآلاف الأنواع من العطور ولكن العطور التي يصممها مصممون أو مصممات يحرصون على وضع بصمة واضحة وغير مكررة وهذا ظهر مع كثرة الشركات والمؤسسات والجهات التي تعمل في العطور محليا وعالميا.

خصوصا وأن السعودية تعتبر أهم وأكبر سوق للعطور في الشرق الأوسط وهو محط أنظار الشركات والمصنعيين عالميا ، وذلك لحجم الاستهلاك في العطور وكثرة استهلاكها في السعودية من قبل كل الأعمار ذكور وإناث ولفتت الى أن العاصمة الرياض ومدينة جدة تعتبر الأكثر مبيعاً للعطور في السعودية والخليج.

وأشارت المطرفي إلى أن كثرة معارض العطور ساهمت في انتشار وظهور أسماء تنافس عالمياً فالذوق السعودي وصل للعالمية وهذا ما أنا أسعى إليه وفق خطة استراتيجية محكمة في مجال العطور.

وكشفت هناي عن استعدادها للعام المقبل ٢٠٢٣ من خلال طرح ثلاثة عطور ممزوجة بخلطات وتركيبات مدروسة وجاذبة تمثل عُمق الموروث السعودي وبلمسه خاصة باذن الله ستحظى بانتشار كبير وواسع واضافت انها تستبعد حاليا فكرة افتتاح معرض دائم لها بحكم أن التقنية والتطبيقات تلعب دوراً جوهرياً في تسويق العطور خصوصا لدى المصممين المبتدئين ، أما المعارض فهي للشركات العالمية والتي لها تاريخ عريق ويمتد لسنوات طويلة.

وتحدثت هناي عن عطريها بقولها أن عطر Royal يتكون من الياسمين وزهر البرتقال والورد والقرفة والخوخ ، إضافة الى العود وخشب الصندل والجلد مع خلاصة العنبر والمسك ، مما يعطي تنوع وحيرة ومزيج خطير بالوقت نفسه، أما عطر Night فهو مكون من التوت والورد والفلفل الوردي والفاوانيا والياسمين والفانيلا والمسك وخشب الأرز وهو عطر مسائي يصلح للجنسين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى