ثقافة وفن

Ooredoo تعزز جهودها لتمكين الأطفال ذوي الإعاقة من تحقيق النمو الإدراكي والمعرفي

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

أوريدو 2 3 scaled

مؤكدة حرصها على إثراء حياة الأفراد في مختلف أنحاء سلطنة عُمان ، وقعت Ooredoo مؤخرًا مذكرة تفاهم مع جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة لتمكينهم من تحقيق النمو الادراكي والمعرفي. وبموجب الاتفاقية ، ستقوم شركة الاتصالات الرائدة بتطوير غرف المؤثرات الحسية بمبنى الجمعية الجديد وتزويدها بأحدث التقنيات والمعدات والتي من شانها أن تُسهم في تطوير المهارات المعرفية للأطفال. حيث وقعت الإتفاقية سعادة المُكرمة صباح بنت محمد البهلانية، الرئيسة التنفيذية لجمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة وآمال بنت عبد الخالق اللواتية، الرئيسة التنفيذية للموارد البشرية في Ooredoo.

Advertisement

أوريدو 3 2

وعن الاتفاقية قالت آمال اللواتية : “نهدف إلى دعم مختلف المبادرات التي لها تأثير إيجابي ملموس على الأفراد بشكل خاص وعلى مجتمعنا بشكل عام. فمنذ إطلاق برنامجنا للمسؤولية الاجتماعية ’Ooredoo الخير‘، لم نتوانى في السعي نحو دعم وإثراء المجتمع العُماني في مختلف المجالات. وجاء تعاوننا مع جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة لتزويد الأطفال بالأدوات التعليمية اللازمة وإتاحة الفرصة أمامهم لتحقيق تطلعاتهم والوصول إلى كافة إمكانياتهم”.

هذا، وتواصل Ooredoo تعاونها مع مختلف الجمعيات الخيرية في سلطنة عُمان انطلاقاً من قيمها الأساسية المبنية على ’الاهتمام‘، وترجمتها إلى واقع ملموس. وتُعد هذه المبادرة ضمن برنامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية ’Ooredoo الخير‘ والتي تم خلالها إنشاء وتجهيز 7 غرف للمؤثرات الحسية في عددٍ من مراكز الرعاية الاجتماعية في السلطنة، مع خطط لإضافة المزيد من الغرف في المستقبل القريب. وتحرص الشركة من خلال برنامجها للمسؤولية الاجتماعية على تقديم الدعم لمختلف الجمعيات الخيرية في البلاد، وتمكين المرأة العُمانية للانطلاق في عالم ريادة الاعمال ورفد الجيل القادم بمختلف المواد التعليمية لتحقيق طموحاتهم.

جدير بالذكر أن Ooredoo توجت بالجائزة الذهبية لأفضل برنامج للمسؤولية الاجتماعية في الشرق الأوسط وأفريقيا وذلك خلال جوائز الأعمال الدولية ستيفي 2021. وجاء هذا التكريم تقديراً لمبادرة إنشاء غرف المؤثرات الحسية وتقديرًا لدورها البارز في دعم الأشخاص ذوي الإعاقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى