ثقافة وفن

مي العيدان ترد بقسوة على رغد صدام حسين

شنت الإعلامية الكويتية مي العيدان هجوما كاسحا على رغد ابنة الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين، بشأن تصريحاتها الأخيرة.

Advertisement

وتحدثت رغد، الجمعة ، في الجزء الخامس من لقائها المطول مع قناة “العربية” عن الكثير من الأمور، بينها الغزو العراقي للكويت عام 1990.

واعترفت رغد صدام حسين أن غزو الكويت كان “احتلالا” ولا يمكن “تجميل” الأمر، وأضافت “أخطأنا في حقهم وأخطأوا في حقنا”.

Advertisement

واعتبرت رغد أن “هذا الاحتلال أفقدنا شهداء بأعداد كثيرة جداً”، مضيفةً أنه تم تسليط الضوء على “شهداء الكويت” إعلامياً أكثر من العراقيين في ذلك الوقت.

وردت الإعلامية الكويتية مي العيدان في سلسلة تغريدات، معتبرة في إحداها أن قتلى الجيش العراقي في الكويت “مو شهداء لانهم معتدين غاصبين”.

وأضافت العيدان مخاطبة رغد “انتو بلد تموتون على الدم”.

وقالت الإعلامية الكويتية في تغريدة أخرى: “ضحكتني لما قالت إن أبوها صدام منع عنهم الكوكاكولا مراعاة للشعب العراقي وانزين يمنعكم من الكوكاكولا وهو يشرب سيجار كوبي بعدين تقول صدام مو عاشق للحروب بعدين بالحلقة اللي بعدها تقول صدام حسين مقاتل يخرب بيت البلبي اللي تشربونه”.

وعلقت العيدان على تصريحات رغد صدام حسين التي جاءت في سياق الحلقة، حول أسباب وضعها على قائمة الإنتربول، وقالت الإعلامية الكويتية: “وضعي على قائمة الإنتربول بسبب اتهامات كيدية، مسكينة انتي كيوت كله مظلومة القطوه تاكل عشاها”.

وعادت رغد صدام حسين لتتصدر المشهد من جديد، في ظل تباين الحديث عن شغلها أي منصب سياسي أو القيام أي دور في المستقبل.

ورغم عدم وجود معلومات مؤكدة في هذا الإطار، إلا أن رغد لم تنف احتمالية قيامها بدور سياسي في العراق، في الفترة المقبلة، خلال مقابلتها التلفزيونية مع قناة “العربية”.

وأكدت رغد صدام حسين، الابنة الكبرى للرئيس العراقي الراحل صدام حسين، أنها قد تلعب دورا سياسيا في بلادها في الفترة المقبلة، وقالت، خلال المقابلة التلفزيونية، “كل شيء وارد، وكله مطروح في المستقبل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى