ثقافة وفن

صورة تثير الجدل بين المصريين لأحمد مكي من مسلسل الاختيار2

يبتعد الفنان المصري أحمد مكي فى شهر رمضان المقبل ، عن أدوار الكوميديا التي اشتهر بها ، من خلال دوره فى مسلسل “الاختيار 2″، الذي يشارك بطولته مع النجم كريم عبد العزيز.

Advertisement

وانتشرت صور لمكى على مواقع التواصل من كواليس “الاختيار 2″، وشبهه البعض بنجم هوليوود العالمى فان ديزل، ولاقت إعجاب الكثير من جمهوره.

ويقدم أحمد مكي شخصية ضابط شرطة في المسلسل ، بعدما اعتاد الجمهور على رؤيته بأدوار الكوميديا في العديد من الأعمال على مدار السنوات الأخيرة.

Advertisement

واختار مكى هذا العام الدخول فى التحدى والابتعاد عن الكوميديا فى “الاختيار 2” وسط ترقب كبير من الجمهور الذى يريد مشاهدته فى هذا الدور، ومشاهدة العمل بالكامل خاصة بعد تحقيق الجزء الأول نجاحاً كبيراً على جميع المستويات.

مسلسل “الاختيار 2” سيناريو وحوار هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكى وإياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد.

ويعرض المسلسل الأحداث في فترة 2012 و2013 وحتى 2020، ولكن من زاوية أخرى الناس العادية لا تعرف عنها شيئا، حيث سيسلط الضوء على أحداث فض اعتصام رابعة والصراع بين جماعة الأخوان ووزارة الداخلية وبدأت معركة مبكرة على مواقع التواصل الاجتماع وهشتاجات تؤيد وأخرى تهاجم أبطال المسلسل قبل عرضه ب3شهور.

يشار إلى أن أحمد مكي قد لمع نجمه منذ ظهوره الأول فى شخصية “اتش دبور” خلال الست كوم الشهير “تامر وشوقية”عام 2006، وهى الشخصية التى أعاد تقديمها في فيلم “مرجان أحمد مرجان” مع النجم الكبير عادل إمام، حتى وصل بها إلى البطولة في فيلم “اتش دبور” عام 2008 وانطلق بعدها فى عالم الكوميديا من خلال أفلام “طير أنت” و”لا تراجع ولا استسلام” وفى الدراما قدم سلسلة “الكبير أوى” بأجزائه الخمسة وتحقيقه نجاحا كبيرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى