ثقافة وفن

حسين الجسمي يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو مع الجمهور المصري في القاهرة

القاهرة : هرمز نيوز

Advertisement

بمشاعر ملؤها الإخاء والمحبة والإحترام المتبادل، إحتفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي “جبل الأغنية العربية” مع الجمهور المصري في ذكرى ثورة 30 يونيو، مقدماً وسط تفاعل كبير حفلاً غنائياً ضخماً ومميزاً في فندق الماسة – مدينة نصر بالقاهرة، حمل كل معاني الرقي في التنظيم والحضور.

Advertisement

وأعرب الجسمي عن سعادته بالحضور الراقي في الحفل، شاكراً دعوة فندق الماسة – مدينة نصر الكريمة، وقال: “أحب أوّلاً وقبل كل شيء أن أتقدم بخالص العرفان والتقدير لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على الإنجازات المذهلة اللي بيقوم بيها لمستقبل مصر والمصريين”، وأضاف: “لما يكون عندك موعد مع ناس بتحبهم جداً وبيحبوك .. أكيد بتكون استعداداتك غير ومختلفة.. خاصةً لما يكون اللقاء في حبيبتي مصر.. وفي مصر كل شي مميّز.. حتى الضحكة تبقى أحلى”.

وأثنى الجسمي على ضخامة التنظيم ، موجهاً شكره الى إدارة فندق الماسة ، وقال: “تحية محبة للأخ والصديق اللواء / أحمد الشاذلي – رئيس هيئة الشؤون المالية في القوات المسلحة و فندق الماسة – مدينة نصر”.

وتنقل الجسمي بين مجموعة كبيرة من أهم أغنياته المصرية والخليجية والعربية، من بينها ولأول مرة الأغنية الجديدة التي تلاقي إنتشاراً كبيراً بين الجمهور “دلع وإتدلع”، وذلك برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو د. سعيد كمال.

هذا وقام الإتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية بتكريم حسين الجسمي بدرع الإتحاد، وتعيينه سفيراً للإتحاد المصري للإعاقات الذهنية وسفيراً لمبادرة قادرون باختلاف، وذلك بحضور المهندسة أمل مبدي الرئيس التنفيذي، التي أعربت عن شكرها وامتنانها لمساهمة ودعم الفنان لذوي الهمم ومشاركته في احتفالات “قادرون باختلاف” وتقديمه للأغنية الإجتماعية “بطل الحكاية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى