ثقافة وفن

باب القصر يستضيف ملك الكوميديا اللبناني “نمر” في ليلة حافلة بالترفيه والمتعة

أبوظبي : هرمز نيوز

Advertisement

دعا فندق باب القصر ، وجهة الضيافة الأيقونية على كورنيش أبوظبي ، ضيوفه للترفيه عن أنفسهم والابتعاد عن روتين الحياة وضغوطاتها اليومية من خلال الاستمتاع بعرضٍ كوميديٍ رائع لملك الكوميديا الارتجالية الأمريكي اللبناني الأصل “نمر” الذي سيقدم عرضه الضاحك الجديد بعنوان “Dropping Hot” في 26 من مايو الجاري ، عند الساعة 6:30 مساءً.

وتُعدّ هذه الفعالية العالمية التي تُقام بالتعاون مع شركة “WE R Entertainment” ، الفرصة الأمثل للحصول على جرعة ضحك كبيرة والاستماع لأحدث طُرَف ملك الكوميديا اللبناني الشهير التي ستدخل الفرح والسرور إلى قلوب الحضور وتنسيهم همومهم. كما سيتمكّن الضيوف من متابعة “نمر” في بثٍ حي عبر قناته على منصة تويتش في الفترات الفاصلة بين العروض ، بالإضافة إلى الاستمتاع بطيف واسع من المأكولات والمشروبات اللذيذة. وتجدر الإشارة إلى أن المقاعد تتوافر وفق مبدأ من يحضر أولًا يحصل على الخدمة أولًا، وسيكون العرض متاحًا بشكل حصري لمن لا تقل أعمارهم عن 16 عام.

Advertisement

يُعرف نمر بكونه أحد أبرز المساهمين في تشكيل مشهد الكوميديا الارتجالية في الشرق الأوسط ، وقد حققت جولاته حول العالم نجاحًا باهرًا وتمكّن من بيع كافة التذاكر المتوفرة لعروضه في أكبر المدن الأمريكية والأوروبية والعربية.

من جانبه ، قال السيد إلياس سعد ، مساعد المدير التنفيذي مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات لدى فندق باب القصر ، معلقًا بهذا الصدد : “تماشيًا مع سعينا نحو تعزيز سمعة فندقنا بوصفه أحد أفضل الوجهات الترفيهية في المدينة، يسعدنا تقديم هذا العرض الكوميدي القوي الكفيل بنشر مشاعر السعادة في قلوب الجميع ورسم الابتسامات والضحكات على وجوه كافة الحضور من بداية العرض وحتى نهايته”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى