تجميل وأزياء

أنجلينا جولي تطلق علامتها التجارية “Atelier jolie”

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

أعلنت نجمة هوليوود ، أنجلينا جولي ، إطلاق علامتها التجارية الخاصة “Atelier Jolie” ، في منشور خاص عبر منصة إنستغرام ، وكتبت جولي: “أبدأ بمشروع جديد اليوم.. مجموعة تسمح للجميع بالإبداع”.

أنجيلنا 2

Advertisement

وأضافت: “Atelier Jolie هو مكان يتعاون فيه المبدعون مع مختلف الخياطين الماهرين ، وصانعي النماذج ، والحرفيين من جميع أنحاء العالم”.

وأوضحت : “ينبع هذا من تقديري واحترامي العميق للعديد من الخياطين والصنّاع الذين عملت معهم على مر السنين ، والرغبة بالاستفادة من المواد القديمة عالية الجودة ، واالأقمشة الميتة المتوفرة بالفعل ، وأيضًا أن أكون جزءًا من حركة تُشجّع على التعبير عن الذات”.

ونشرت العلامة التجارية ، عبر حسابها على منصة إنستغرام ، مزيدًا من التفاصيل حول غايتها ، وكتبت: “تسعى Atelier Jolie لإضفاء الطابع الديمقراطي على صناعة الأزياء ، ما يسمح للعملاء بالوصول إلى مجموعة من المصممين الناشئين والحرفيين الرئيسيين”.

وتابعت : “سيكون هناك أيضًا مورد شامل عبر الإنترنت للعثور على صانعي الملابس ، والاستفادة من المخزون الميت ، والمواد القديمة لإنشاء قطع فريدة من نوعها تجسّد الإبداع الشخصي والهدف الأساسي”.

يُذكر أن جولي عملت مع مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لأكثر من عقدين ، وعملت كمبعوثة خاصة بين عامي 2012 وديسمبر/ كانون الأول 2022.

وجولي ، التي فازت بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة عن فيلم Girl, interrupted عام 1999، هي الأحدث في سلسلة طويلة من المشاهير في إطلاق علاماتهم التجارية الخاصة.

المصدر : سي إن إن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى