قراءة في كتاب

“عُمان المستقبل”كتاب عن الذكرى الثانية لتولي صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق مقاليد الحكم

مسقط : محمد سعد

Advertisement

أصدرت شركة لما للخدمات الإعلانية في إطار سلسلة إصداراتها “عُمان المستقبل ” كتابا بمناسبة الذكرى الثانية لتولى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق آلـ سعيد مقاليد الحكم في البلاد ، التي تزامنت  مع العيد الوطني الـ 51 لسلطنة عُمان برعاية رئيسية من البنك الوطني العُماني.

يتناول الكتاب الذكرى الثانية لتولي جلالته مقاليد الحكم ، في ظل المكانة العالية العالمية للسلطنة .. وتكملة مسيرة عُمان الظافرة من خلال  النهضة المباركة، و نحن معك على الدرب سائرون ، و الشخصية العُمانية الأصيلة.. والمحافظة على أخلاق الدين الحنيف والعادات والتقاليد ، والمرأة العُمانية تفوق ونجاحات ومشاركات دولية في مختلف الميادين.

Advertisement

وفي الكلمة الافتتاحية للكتاب يقول محمد محمود عثمان المدير العام لشركة لما للخدمات الإعلانية : مع حلول الذكرى الثانية لتولي حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- مقاليد الحكم في البلاد ، ومع الذكرى العطرة ليوم 18 نوفمبر ، نقدم أبرك التهاني والأمنيات بمزيد من التقدم والازدهار للوطن الغالي عُمان ، حيث كان الوعد الذي أنجز والعهد الذي تحقق في العقود الخمسة الماضية ، بقيادة المغفور له بإذن الله تعالى السلطان قابوس بن سعيد – طيب الله ثراه-.

وفي بداية العقد السادس للنهضة المباركة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه-، وبداية العهد الجديد وبمناسبة العيد الثاني حق علينا أن نسجل بالكلمة والصورة رصداً للواقع والوقائع التي تتحدث عن نفسها وتبوح بمكنونها حيثما وأينما وجدت على أرض عُمان في شتى القطاعات ، التي تشهد تحولات جذرية تغير شكل الحياة على أرض عمان، فالتعمير قائم والتجديد مستمر والتقنين يساير مستجدات ومتغيرات العصر وتحولاته ، ومؤسسات الدولة تمثل وجهات حضارية متميزة لعُمان المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى