قراءة في كتاب

إستشاریین سعودیین یحتفلون بنجاح إطلاق كتاب في طب وإصلاح الأسنان MCQs

هرمز نيوز : زهير بن جمعه الغزال

Advertisement

احتفل نخبة من إستشاریین طب إصلاح الأسنان في طب وإصلاح الأسنان “مع مؤلفي الكتاب “MCQs” ، بالأحساء ، بإطلاق كتاب الدكتور شاكر السعد ، والدكتور علي الوصیبعي ، والذین قدموا خبرات قیمة في تطویر ھذا المصدر الشامل.

كما حضر حفل إطلاق الكتاب الذي أقیم في 30 سبتمبر 2023 مجموعة من الإستشاریین والدكاترة المتخصصین في ھذا المجال من كافة محافظات المنطقة الشرقیة.

Advertisement

كتاب طبي سعودي 2

كان الحدث فرصة مميزة لاجتماع المھنیین في مجال طب وإصلاح الأسنان والاحتفال بإصدار ھذا الكتاب الرائد. كما استمتع الحضور ببرنامج حفل تدشین الكتاب والذي شمل الكلمة الترحیبیة لمؤلفیه ، وإطلاق منصة الكتاب الإلكترونية ، والمناقشات الشیقة حول طب وإصلاح الأسنان وتحدیاته.

وكان أحد أبرز ملامح الحدث ھو العرض الأول لفیدیو ترویجي مبتكر یبرز المیزات في طب وإصلاح الأسنان. حیث یقدم MCQs الرئیسیة والفوائد المقدمة من نظرة سریعة على المیزة القیمة والإبداع العملي الذي یقدمه الكتاب.

بالإضافة إلى إطلاق الكتاب ، أطلق مؤلفي الكتاب مبادرة التواصل الھادف لتعزیز تطویر طب الأسنان على وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الإلكترونیة ، والتي تھدف إلى تعزیز مجتمع نشط من المھنیین في مجال طب وإصلاح الأسنان.، كنقطة اجتماعیة لمشاركة الموارد القیمة والمشاركة في المناقشات والتواصل مع زملاء أطباء الأسنان الذین یحملون شغف تطویر طب وإصلاح الأسنان.

كما عبر الإستشاري الدكتور شاكر السعد بسعادته للتجاوب الكبیر من الجمھور الالكتروني لحظة اصدار الكتاب وقال : “نحن مسرورون بالاستجابة الكبیرة لإطلاق في طب وإصلاح الأسنان ، حسب تعبیره. “یمثل ھذا الكتاب معلماً ھاماً MCQs’

في التزامنا المستمر بتزوید المھنیین في مجال طب الأسنان بموارد شاملة ومتاحة لتعزیز معرفتھم ومھاراتھم في طب وإصلاح الأسنان. ختاماً عبر الاستشاریین المدعوین شكرھم وامتنانھم للدكتور شاكر السعد والدكتور علي الوصیبعي على مساھماتھم القیمة في تألیف ھذا المصدر ، وسد فجوة الاحتیاج لطرق مبتكرة في تعلیم طب الأسنان.

الكتاب “MCQs”  يعتبر  وسیلة لتحفیز التعلیم السریع والمثري للمھنیین في مجال طب وإصلاح الأسنان والمعلمون والطلاب والذي یغطي مجموعة واسعة من المواضیع في طب الأسنان من خلال قالب مطور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى