فعاليات

Ooredoo تحتفل بالعيد الوطني 52 المجيد مع الأطفال في مختلف أنحاء سلطنة عُمان

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

أوريدو 2 1

ضمن احتفالاتها بالعيد الوطني 52 المجيد وفي إطار مبادراتها المجتمعية المختلفة، أطلقت Ooredoo حملة خاصة للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية مع الأطفال في عددٍ من الجمعيات الخيرية والمستشفيات ومؤسسات المجتمع المدني في أنحاء سلطنة عُمان ، وبهدف نشر الفرح ورسم البسمة على وجوه الأطفال. تضمنت الحملة عدد من الزيارات الخاصة والأنشطة المتنوعة بما في ذلك توزيع الأعلام والأوشحة الوطنية وكتب التلوين وغيرها من الهدايا.

Advertisement

أوريدو 3

ولم تقتصر أنشطة الحملة على ذلك فحسب بل وستشمل أيضاً فعالية مشوّقة سيتم تنظيمها يوم الأربعاء المقبل في مركز رعاية الطفولة بمسقط لمشاركة الأطفال احتفالاتهم بهذه المناسبة الوطنية الغالية. وستقام الفعالية برعاية معالي الدكتورة ليلى بنت أحمد النجار، وزيرة التنمية الاجتماعية، وبحضور السيدة معاني بنت عبد الله البوسعيدية، المديرة العامة للتنمية الأسرية بوزارة التنمية الاجتماعية، وعددٍ من أعضاء الإدارة العليا والمتطوعين من Ooredoo.

أوريدو 4

وقام فريق المسؤولية الاجتماعية في Ooredoo بتوزيع الهدايا للأطفال في قسم أورام الأطفال في المستشفى السلطاني بمسقط، بالإضافة إلى عددٍ من المسابقات الترفيهية في غرف الترفيه الرقمية بالمستشفى والتي تم تدشينها مسبقا من قبل متطوعي Ooredoo في العام 2020م حيث تم تجهيزها بعددٍ من أحدث ألعاب الفيديو وشاشات التلفاز والأجهزة اللوحية ليستمتع بها الأطفال. وعلاوةً على ذلك، قام الفريق بزيارة جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة، حيث رحبت سعادة المكرمة صباح بنت محمد البهلانية، الرئيسة التنفيذية للجمعية، بموظفي Ooredoo وشاركتهم احتفالات العيد الوطني.

أوريدو 5

ومنذ نشأتها وتحرص Ooredoo على نشر الفرح في المجتمع وتقديم الدعم المستدام في مختلف أرجاء سلطنة عُمان. وتُبرز حاضناتها التدريبية جهودها في هذا المجال من خلال تمكين النساء العُمانيّات ورفدهنّ بالمهارات والمعدّات اللازمة لتحقيق النمو الذي يطمحن إليه. وقد شاركت عدد من رائدات الأعمال من مختلف حاضناتها التدريبية في كل من ولاية قريات وبدية والمصنعة في احتفالات الشركة بهذه المناسبة الوطنية من خلال بيع الحرف اليدوية ورسم الحنا وخياطة الكمة العُمانية وغيرها. هذا، تم حتى الآن تخريج أكثر 10,000 متدربة من حاضنات Ooredoo التدريبية، بعد تمكينهن من الانطلاق في عالم ريادة الأعمال والمساهمة في تحقيق النمو الاجتماعي والاقتصادي في البلاد.

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تمتلك رؤية طموحة تهدف إلى تقديم تجارب مميزة لأفراد المجتمع عبر تزويدهم بفرص جديدة وبالعديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية. وللمزيد من المعلومات حول فعاليات برنامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية أو قائمة خدماتها ومنتجاتها المتنوعة ، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى